الوثيقة
نصائح السباعي أمام الكاميرا.. تعلم كيف تحصل على صورة مناسبة في الصيفالشيوخ يناقش طلب النائب محمود بكري بضرورة صيانة متحف الشمع بحلوان الاحد القادمخدمات بأسعار رمزية .. مستقبل وطن الشروق يفتتح عيادات مؤسسة جامعة بدر التخصصيةمستقبل وطن قسم الشروق ينظم ندوة بعنوان أولادنا ومخاطر صعوبات التعلم وتعديل السلوكمستر عبدالرحمن ابو النجا يكرم الطلاب المتفوقين بالمرحلة الثانويةأشرف العيادي يشكر كل من حضر فرح نجله في بلبيس ويعتذر عن التقصيراليوم ختام فعاليات بطولة كأس مصر للسباحة بالزعانف للمياه المفتوحة بالإسكندريةالمزيدي يهنيء أشرف كامل العيادي لزفاف نجله محمدصبحي يفتتح ملتقى الشباب للتوظيف بالمدينة الشبابية الرياضية بالأسمراتيمين القسامة والصلح الأبيض ينهيان خصومة بين عائلتي حامد وبكار في جلسة عرفية بالصف جيزةألف مبروك تفوق سها المصري في الشهادة الإعداديةبالمستندات .. تعرف على تفاصيل حكم مركز التسوية والتحكيم بحل انتخابات الجودو
رياضة

الديوان الأميري الكويتي يستقبل أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد العربي للدراجات النارية

جانب من التكريم
جانب من التكريم

إستقبل المستشار في الديوان الأميري الكويتي الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح اليوم بمكتبه بقصر السيف رئيس النادي الكويتي الرياضي للسيارات والدراجات الآلية الشيخ أحمد الداود الصباح وبرفقته وفد الإتحاد العربي للدراجات النارية المكون من النائب الأول لرئيس الإتحاد إبراهيم فريد من جمهورية مصر العربية والنائب الثاني عبدالله الشعراوي من دولة فلسطين والأعضاء علي الشاذلي من جمهورية جيبوتي وهاشم شمعون من جمهورية السودان وزقرير الحاج من جمهورية الجزائر والمرافقين إسماعيل منصور وراجح حامد وزغلول مهدي .

مؤكداً على أهمية المنافسات الرياضية ودورها في اذكاء روح التحدي لدى المتنافسين وأشار الشيخ فيصل الحمود خلال استقباله وفد الإتحاد العربي أن الرياضة كانت وستبقى لغة تخاطب ، لها الفضل الكبير في تعزيز العلاقات بين الشعوب والدول ، مشيرا إلى الاهتمام الذي توليه القيادة السياسية لمختلف أنواع الرياضات .

وفي نهاية اللقاء تقدم الشيخ أحمد الداود ووفد الإتحاد العربي بالشكر إلى معالي المستشار الشيخ فيصل الحمود على حسن الإستقبال وبث روح الإيجابية نحو تقديم المزيد للأرتقاء للأفضل باللعبة.

الوثيقة

رياضة