الوثيقة
المجلس المصري الدولي لحقوق الإنسان يمنح هشام الصهبي لقب سفير الإنسانيةالباحث العماني علي بن سعيد المعمري يحصل على الدكتوراه من جامعة المنصورةالتموين : تخفيضات” أهلا رمضان” مستمرة و ومضاعفة معدلات ضخ السلع الغذائية بالمنافذوزير الإسكان يصدر قرار بتعيين عطية السيد مدير امن جهاز الشروقحسين عدس يرحب بزيارة الرئيس التركى لمصر ويصفها بالتاريخيةمحمد عبد المنعم : زيارة أردوغان لمصر علامة فارقة في العلاقات الثنائيةالإعلامية إيمان دياب: ”lmi ” سيساهم في تقديم أفكار جديدة لدفع عجلة الإنتاجوليد وجدي: مؤتمر lmi فرصة عظيمة لزيادة التعاون بين القادة المصريين والسعوديينتحت عنوان ”أسرار تعزيز الأعمال” .. ” LMI ” تعلن انطلاقها في مصرنائب رئيس اتحاد طلاب علوم عين شمس.. فخورة باعتمادي مدرب وسفير تنمية مستدامة واتمني أن أكون خير سفيرًا من أجل بلديأمين شباب الناصري بالمنيا يطالب بإنشاء فريق شبابي شعبي لمتابعة الأزمات والطوارئالدكتور سلامة الغويل يترأس اجتماع قيادات حزب تجمع الصف الوطني لمناقشة الرؤية السياسية لحل الأزمة الليبية
رياضة

بحضور ومشاركة وزير الرياضة.. المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات تنظم مهرجان رياضي وترفيهي بمشاركة ١٠٠٠ لاعب

وزير الشباب
وزير الشباب

نظمت المدينة الشبابية الرياضية بحي الأسمرات مهرجانا رياضيا وترفيهيا موسعا، بمشاركة أكثر من ١٠٠٠ لاعب ولاعبة، من مختلف الأعمار السنية، خلال شهر رمضان المبارك، بحضور ومشاركة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .

تضمن المهرجان الذي انطلق يوم ١١ أبريل، ويستمر حتى ٢٤ من الشهر الجاري، بطولات ودية في ألعاب كرة القدم والسلة والكاراتيه والسباحة، بالإضافة إلى مسابقات متنوعة في رياضة التايكوندو بالتعاون مع الاتحاد المصري للعبة، ومجموعة من ألعاب زمان" الشعبية.

كما اشتمل المهرجان على مبادرة لركوب الدراجات لمسافة ٢ كيلو متر لكل أعضاء النادي مجانا، تحت مسمى مبادرة "أفطر وأتحدى"، بالإضافة إلى فقرات التخت الشرقي التي تنظمها إدارة المدينة الشبابية بالأسمرات يوميا عقب الإفطار، والتي نالت إعجاب وإشادة الجميع .

كما تضمن المهرجان أمسية رمضانية حوارية مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضية، وبمشاركة إذاعة راديو مصر، تحدث خلالها عن كل الأمور الرياضية التي تشغل بال كافة الجماهير المصرية .

من جانبه أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالأفكار المميزة والمجهود الكبير لإدارة المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات، برئاسة محمود فوزي رئيس مجلس الأمناء، والدكتور أحمد كمال المدير التنفيذي للمدينة، في ابتكار كل ما من شأنه وضع المدينة ضمن الصفوف الأولى المنشآت الرياضية التي تنظم أنشطة جاذبة للشباب، وتركيزهم على الاهتمام بذوي الهمم في إطار توجيه السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، بدمج ابطال "قادرون بإختلاف" في المجتمع .

وأكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة حرصت على استغلال شهر رمضان الكريم لزيادة ارتباط الشباب بالرياضة، وخصصت كل الدعم لتنظيم أنشطة متنوعة لجذب انتباه المصريين نحو المنشآت الرياضية، حرصا على رفع الوعي وتنفيذا لتعليمات السيد رئيس الجمهورية .

رياضة