الوثيقة
نصائح السباعي أمام الكاميرا.. تعلم كيف تحصل على صورة مناسبة في الصيفالشيوخ يناقش طلب النائب محمود بكري بضرورة صيانة متحف الشمع بحلوان الاحد القادمخدمات بأسعار رمزية .. مستقبل وطن الشروق يفتتح عيادات مؤسسة جامعة بدر التخصصيةمستقبل وطن قسم الشروق ينظم ندوة بعنوان أولادنا ومخاطر صعوبات التعلم وتعديل السلوكمستر عبدالرحمن ابو النجا يكرم الطلاب المتفوقين بالمرحلة الثانويةأشرف العيادي يشكر كل من حضر فرح نجله في بلبيس ويعتذر عن التقصيراليوم ختام فعاليات بطولة كأس مصر للسباحة بالزعانف للمياه المفتوحة بالإسكندريةالمزيدي يهنيء أشرف كامل العيادي لزفاف نجله محمدصبحي يفتتح ملتقى الشباب للتوظيف بالمدينة الشبابية الرياضية بالأسمراتيمين القسامة والصلح الأبيض ينهيان خصومة بين عائلتي حامد وبكار في جلسة عرفية بالصف جيزةألف مبروك تفوق سها المصري في الشهادة الإعداديةبالمستندات .. تعرف على تفاصيل حكم مركز التسوية والتحكيم بحل انتخابات الجودو
رياضة

بحضور ومشاركة وزير الرياضة.. المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات تنظم مهرجان رياضي وترفيهي بمشاركة ١٠٠٠ لاعب

وزير الشباب
وزير الشباب


نظمت المدينة الشبابية الرياضية بحي الأسمرات مهرجانا رياضيا وترفيهيا موسعا، بمشاركة أكثر من ١٠٠٠ لاعب ولاعبة، من مختلف الأعمار السنية، خلال شهر رمضان المبارك، بحضور ومشاركة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة .

تضمن المهرجان الذي انطلق يوم ١١ أبريل، ويستمر حتى ٢٤ من الشهر الجاري، بطولات ودية في ألعاب كرة القدم والسلة والكاراتيه والسباحة، بالإضافة إلى مسابقات متنوعة في رياضة التايكوندو بالتعاون مع الاتحاد المصري للعبة، ومجموعة من ألعاب زمان" الشعبية.

كما اشتمل المهرجان على مبادرة لركوب الدراجات لمسافة ٢ كيلو متر لكل أعضاء النادي مجانا، تحت مسمى مبادرة "أفطر وأتحدى"، بالإضافة إلى فقرات التخت الشرقي التي تنظمها إدارة المدينة الشبابية بالأسمرات يوميا عقب الإفطار، والتي نالت إعجاب وإشادة الجميع .

كما تضمن المهرجان أمسية رمضانية حوارية مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضية، وبمشاركة إذاعة راديو مصر، تحدث خلالها عن كل الأمور الرياضية التي تشغل بال كافة الجماهير المصرية .

من جانبه أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بالأفكار المميزة والمجهود الكبير لإدارة المدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات، برئاسة محمود فوزي رئيس مجلس الأمناء، والدكتور أحمد كمال المدير التنفيذي للمدينة، في ابتكار كل ما من شأنه وضع المدينة ضمن الصفوف الأولى المنشآت الرياضية التي تنظم أنشطة جاذبة للشباب، وتركيزهم على الاهتمام بذوي الهمم في إطار توجيه السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي، بدمج ابطال "قادرون بإختلاف" في المجتمع .

وأكد وزير الشباب والرياضة أن الوزارة حرصت على استغلال شهر رمضان الكريم لزيادة ارتباط الشباب بالرياضة، وخصصت كل الدعم لتنظيم أنشطة متنوعة لجذب انتباه المصريين نحو المنشآت الرياضية، حرصا على رفع الوعي وتنفيذا لتعليمات السيد رئيس الجمهورية .

الوثيقة

رياضة