الوثيقة
نصائح السباعي أمام الكاميرا.. تعلم كيف تحصل على صورة مناسبة في الصيفالشيوخ يناقش طلب النائب محمود بكري بضرورة صيانة متحف الشمع بحلوان الاحد القادمخدمات بأسعار رمزية .. مستقبل وطن الشروق يفتتح عيادات مؤسسة جامعة بدر التخصصيةمستقبل وطن قسم الشروق ينظم ندوة بعنوان أولادنا ومخاطر صعوبات التعلم وتعديل السلوكمستر عبدالرحمن ابو النجا يكرم الطلاب المتفوقين بالمرحلة الثانويةأشرف العيادي يشكر كل من حضر فرح نجله في بلبيس ويعتذر عن التقصيراليوم ختام فعاليات بطولة كأس مصر للسباحة بالزعانف للمياه المفتوحة بالإسكندريةالمزيدي يهنيء أشرف كامل العيادي لزفاف نجله محمدصبحي يفتتح ملتقى الشباب للتوظيف بالمدينة الشبابية الرياضية بالأسمراتيمين القسامة والصلح الأبيض ينهيان خصومة بين عائلتي حامد وبكار في جلسة عرفية بالصف جيزةألف مبروك تفوق سها المصري في الشهادة الإعداديةبالمستندات .. تعرف على تفاصيل حكم مركز التسوية والتحكيم بحل انتخابات الجودو
رياضة

غدا إنطلاق أكبر تجمع للدراجات النارية في مصر والشرق الأوسط للموسم العاشر على التوالي

الاتحاد المصري للدراجات النارية
الاتحاد المصري للدراجات النارية

ينطلق غد الجمعة ١٣ مايو أكبر تجمع للدراجات النارية في مصر والشرق الأوسط للموسم العاشر على التوالي (BIkEWEEK) وبمشاركة ٣٠٠٠ دراجة نارية تحت شعار " تحيا مصر" وبإشراف الاتحاد المصري للدراجات النارية عبر بوابات العين السخنة مرورا بمدينة الجلالة حتى بورتو السخنة.

يهدف هذا التجمع الكبير للدراجات النارية إلى إظهار شبكة الطرق الحديثة التي تم إنشاؤها في عهد السيد رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي والتي أصبحت تضاهى كبرى الدول العالمية.

ويتم هذا الحدث الكبير بالتنسيق بين الشركة الوطنية للطرق والاتحاد المصري للدراجات النارية كل عام.

ومن جانبه أبدى وائل طامو عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للدراجات النارية عن عميق شكره لكل مجتمع الدراجات النارية في مصر وكل الجروبات على هذا الإعداد الجيد لهذا الحدث الكبير من أجل ظهورهم بشكل متميز ويليق بسمعة مصر أمام العالم.

ومن جانبه أكد ابراهيم فريد المدير التنفيذي للاتحاد المصري للدراجات النارية عن تقديره لدور الدولة المصرية في تنظيم مثل هذه الأحداث والفعاليات العالمية الكبرى على أرض مصر للمرة العاشرة على التوالي.

الاتحاد المصري للدراجات النارية

رياضة