الوثيقة
نصائح السباعي أمام الكاميرا.. تعلم كيف تحصل على صورة مناسبة في الصيفالشيوخ يناقش طلب النائب محمود بكري بضرورة صيانة متحف الشمع بحلوان الاحد القادمخدمات بأسعار رمزية .. مستقبل وطن الشروق يفتتح عيادات مؤسسة جامعة بدر التخصصيةمستقبل وطن قسم الشروق ينظم ندوة بعنوان أولادنا ومخاطر صعوبات التعلم وتعديل السلوكمستر عبدالرحمن ابو النجا يكرم الطلاب المتفوقين بالمرحلة الثانويةأشرف العيادي يشكر كل من حضر فرح نجله في بلبيس ويعتذر عن التقصيراليوم ختام فعاليات بطولة كأس مصر للسباحة بالزعانف للمياه المفتوحة بالإسكندريةالمزيدي يهنيء أشرف كامل العيادي لزفاف نجله محمدصبحي يفتتح ملتقى الشباب للتوظيف بالمدينة الشبابية الرياضية بالأسمراتيمين القسامة والصلح الأبيض ينهيان خصومة بين عائلتي حامد وبكار في جلسة عرفية بالصف جيزةألف مبروك تفوق سها المصري في الشهادة الإعداديةبالمستندات .. تعرف على تفاصيل حكم مركز التسوية والتحكيم بحل انتخابات الجودو
رياضة

المدينة الشبابية الرياضية بحي الأسمرات تستقبل وفدا إفريقياً

الوثيقة

استقبلت المدينة الشبابية الرياضية بحي الأسمرات اليوم الإثنين وفدا إفريقياً بالتنظيم بين الوكالة المصرية بوزارة الخارجية مع معهد التدريب الحضري بمركز بحوث الإسكان والبناء.

حضر الإستقبال وفدا من وزارة الخارجية ورئيس حي الأسمرات الأستاذ حسن الغندور كان في استقالبهم الدكتور أحمد كمال المدير التنفيذي للمدينة الشبابية الرياضية بحي الأسمرات والدكتور إسلام عرفه نائب المدير التنفيذي للمدينة.

وحرص المدير التنفيذي للمدينة الشبابية الرياضية بحي الأسمرات الدكتور أحمد كمال على اصطحاب الضيوف وعمل جولة تفقدية لكل ملاعب ومنشآت المدينة الشبابية الرياضية بحي الأسمرات لشرح مميزات المدينة وكيفية دعمها لكافة المؤسسات المجتمعية وخدمة الأفراد ومدى دعم المدينة في تطوير الرياضة المصرية خلال الفترة الماضية ومشاركتها الفعالة في كل الأحداث والمناسبات الرياضية والثقافية والمجتمعية.

وكشف المدير التنفيذي للمدينة الشبابية الرياضية بحي الأسمرات الدكتور أحمد كمال الدور الفعال الذي تلعبه المدينة في بناء الأفراد والأبطال في كل الألعاب بحي الأسمرات تحت رعاية السيد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ومدى الدور الذي تقوم به المدينة في كيفية بناء الأبطال الذين يمثلونها في شتى المنافسات والبطولات.

وفي نهاية الزيارة أبدى الوفد الإفريقي اعجابهم الشديد بما تحتويه المدينة الشبابية الرياضية بحي الأسمرات من بنية تحتية وملاعب لتطوير الرياضة والشباب وكافة أطياف المجتمع المصري متقدمين بالشكر الجزيل لمجلس أمناء المدينة على مجهوداتهم طوال الفترة السابقة لإستضافة كل البطولات والأحداث الرياضية والمجتمعية والثقافية.

الاسمرات وفد شبابي

رياضة