الوثيقة
المجلس المصري الدولي لحقوق الإنسان يمنح هشام الصهبي لقب سفير الإنسانيةالباحث العماني علي بن سعيد المعمري يحصل على الدكتوراه من جامعة المنصورةالتموين : تخفيضات” أهلا رمضان” مستمرة و ومضاعفة معدلات ضخ السلع الغذائية بالمنافذوزير الإسكان يصدر قرار بتعيين عطية السيد مدير امن جهاز الشروقحسين عدس يرحب بزيارة الرئيس التركى لمصر ويصفها بالتاريخيةمحمد عبد المنعم : زيارة أردوغان لمصر علامة فارقة في العلاقات الثنائيةالإعلامية إيمان دياب: ”lmi ” سيساهم في تقديم أفكار جديدة لدفع عجلة الإنتاجوليد وجدي: مؤتمر lmi فرصة عظيمة لزيادة التعاون بين القادة المصريين والسعوديينتحت عنوان ”أسرار تعزيز الأعمال” .. ” LMI ” تعلن انطلاقها في مصرنائب رئيس اتحاد طلاب علوم عين شمس.. فخورة باعتمادي مدرب وسفير تنمية مستدامة واتمني أن أكون خير سفيرًا من أجل بلديأمين شباب الناصري بالمنيا يطالب بإنشاء فريق شبابي شعبي لمتابعة الأزمات والطوارئالدكتور سلامة الغويل يترأس اجتماع قيادات حزب تجمع الصف الوطني لمناقشة الرؤية السياسية لحل الأزمة الليبية
رياضة

صبحي يفتتح ملتقى الشباب للتوظيف بالمدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات

وزير الشباب
وزير الشباب

افتتح الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة صباح اليوم السبت ملتقى توظيف الشباب بالقطاع الخاص والذى تنفذه الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بالمدينة الشبابية الرياضية بحي الأسمرات.

وقام وزير الشباب والرياضة بالمرور على أجنحة معرض الملتقى لمؤسسات القطاع الخاص المُشاركة بالملتقى حيث إطلع على أبرز ما يتم تقديمه من فرص تدريب وعمل للشباب فى العديد من القطاعات بشكل يتناسب مع مختلف المؤهلات وذلك وسط إقبال من الشباب والفتيات على فرص العمل المتوفرة بالملتقى.

ومن جانبه أكد الدكتور أشرف صبحى حرص الوزارة على التعاون والتنسيق مع مؤسسات القطاع الخاص التى تتوافر لديها فرص عمل للشباب ويتم الإعلان عنها عبر المنصات الإليكترونية التابعة للوزارة وإقامة ملتقيات توظيف تجمع تلك المؤسسات فى مكان واحد تيسيراً على الشباب للتوجه لها وتسجيل رغباتهم بالوظائف التى تنافسهم بالقطاع الخاص مشيراً إلى أن استراتيجية الوزارة يتركز أحد محاورها على المساهمة فى تدريب الشباب وتوفير فرص عمل لهم وهو نهج تحرص الوزارة على تنفيذه بصورة مستمرة.

وأوضح وزير الشباب أنه يتم إقامة ملتقيات توظيف الشباب بالقطاع الخاص فى جميع أنحاء الجمهورية وتقوم الوزارة بمتابعة جدية فرص التدريب والوظائف المُعلنة والمتابعة بعد ذلك مع مؤسسات القطاع الخاص للتعرف على أعداد الشباب المقبولين للعمل بها مشيداً فى ذات السياق بالتعاون المثمر مع مؤسسات القطاع الخاص ومسئوليتها تجاه توفير فرص عمل مناسبة للشباب.

رافق الوزير خلال زيارته لملتقى التوظيف كل من :"اللواء إسماعيل الفار المدير التنفيذى لوزارة الشباب والرياضة ومنال جمال رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب ونانيس الناقورى مدير عام المشروعات ومحمود فوزي رئيس مجلس الأمناء للمدينة الشبابية الرياضية بحي بالأسمرات والدكتور أحمد كمال المدير التنفيذي للمدينة والدكتور أحمد حسن أمين الصندوق والدكتور طه جمال مدير النشاط الإجتماعي في المدينة.

ومن جانبه دعا مجلس الأمناء بالمدينة الشبابية الرياضية بحي الأسمرات بضرورة حث الشباب على زيارة المدينة الشبابية الرياضية بحي الأسمرات من أجل التعرف على الصرح الشبابي والرياضي الذي تم إنشاؤه على طراز عالمي.

يذكر أن ملتقى التوظيف تشارك به ٣٣ شركة قطاع خاص توفر وظائف مختلفة للشباب منها فى مجالات : "المطاعم السياحية والهايبر ماركت والهندسة وشركات البيع والتجزئة والملابس وخدمات الاتصالات والخدمات المالية والتمويل".

رياضة