الوثيقة
النائبة عبير عطا الله: تأهل منتخب مصر لدور الـ32 إنجاز تاريخي يُسعد كل المصرييناحتفالية وطنية لجمعية أصدقاء المحارب المصري بحضور سفيرة منظمة إنسانيون العالمية بالقاهرة ورموز المجتمع المدني وقدامى المحاربيننائب رئيس حزب إرادة جيل يهنئ منتخب مصر بالتأهل لدور الـ32 من بطولة كأس العالم للمرة الأولى في تاريخه.. ويؤكد: إنجاز يجسد...المستشار محمد مجدي صالح يهنئ المنتخب الوطني بالتأهل التاريخي لدور الـ 32 بمونديال 2026: ”إنجاز غير مسبوق يسطره التاريخ بأحرف من نور”أشرف محمود: زيادة المعاشات خطوة إنسانية عظيمة وانحياز مستمر من الرئيس للفئات الأولى بالرعايةأشرف محمود: الجبهة الداخلية المصرية هي الصخرة التي تتحطم عليها مخططات زعزعة استقرار المنطقةالمبتهل عبد الرحمن الأسواني: القرآن الكريم الحصن الأول لصناعة الإنسان السويمختار جمعة: من حفظ القرآن وعمل به أُلبس والداه تاجًا أبهى من ضوء الشمس يوم القيامةالشيخ محمود القزاز: دعاء والدتي ورضاها هما السر الأكبر وراء محبتي وقبولي لدى الجماهيرنافع التراس يحتفي بأهل القرآن.. ويؤكد: دعم المحتوى الديني الهادف واجب أخلاقي على منصات التواصلخلال جولة تفقدية رئيس هيئة الرعاية الصحية بصحبة وكيل وزارة الصحة بالمنيا يتفقد مستشفى بنى مزار المركزي قبل أيام من تشغيلهجولات ميدانية مكثفة لمتابعة الأداء والارتقاء بالخدمات الصحية بوحدات الرعاية الأولية ببني مزار
محافظات

خلال جولته ببني مزار وفي إطار تطوير المنشآت التعليمية.. محافظ المنيا يفتتح مبنى الإدارة التعليمية الجديد بتكلفة 11 مليون جنيه المنيا

الوثيقة

المنيا : حسن الجلاد

افتتح اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، مبنى إدارة بني مزار التعليمية الجديد، وذلك في إطار جهود الدولة لتطوير البنية التحتية للمنظومة التعليمية ورفع كفاءة المنشآت الخدمية والإدارية، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمات المقدمة للعاملين والطلاب وأولياء الأمور.

وأكد المحافظ أن المبنى الجديد يمثل إضافة نوعية لخطة الدولة في الارتقاء بالمنظومة التعليمية وتوفير بيئة عمل متطورة، مشددًا على أن الدولة تولي اهتمامًا كبيرًا بقطاع التعليم باعتباره أحد الركائز الأساسية لبناء الإنسان وتحقيق التنمية المستدامة، مشيرًا إلى أن تطوير المنشآت التعليمية والإدارية يسهم في توفير بيئة عمل مناسبة وتحسين مستوى الأداء داخل المؤسسات التعليمية.

وخلال جولته، تفقد المحافظ الأقسام المختلفة بالمبنى الجديد للاطمئنان على جاهزية كافة التجهيزات، بما يضمن تقديم خدمة تعليمية وإدارية متكاملة، كما شهد عددًا من العروض الفنية التي قدمها الطلاب احتفالًا بافتتاح المبنى الجديد.

ومن جانبه، أوضح المهندس أحمد عثمان، مدير فرع هيئة الأبنية التعليمية بالمنيا، أن المبنى الجديد أُقيم على مساحة 500 متر مربع، ويتكون من دور أرضي و3 أدوار متكررة، بإجمالي تكلفة بلغت 11 مليون جنيه، بما يواكب متطلبات العمل الإداري الحديث ويخدم العملية التعليمية بمركز بني مزار.

رافق المحافظ خلال الجولة اللواء إيهاب خالد فتح الباب، والدكتور حمادة حلبي، عضوا مجلس النواب، وصابر عبد الحميد وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندس أحمد عثمان مدير فرع هيئة الأبنية التعليمية، وإكرام محمود رئيس مركز ومدينة بني مزار.

0ce2867cc181.jpg
148710baf06a.jpg
2b126a9f85ba.jpg
628fc51a0988.jpg
db6c2702406e.jpg
dd1e95d6b1e3.jpg
ادارة بني مزار التعليمية

محافظات

الفيديو