الوثيقة
بيت الخبرة عطاء بلا حدود في حب الوطن .. دعم الدولة في أزمة كورونا .. وقد مساعدات للعمالة المنتظمة من خلال صندوق...محافظ القليوبية ينعى المشير طنطاوي: كان رجلًا عسكريًا عظيمًااليوم.. انطلاق معرض ”العين للكتاب” بمشاركة 100 دار نشر و50 متحدثًاتذوق بصري وورش فنية للأطفال بقصر ثقافة القليوبيةبالصور.. الصالون الثقافى بشمال سيناء يناقش الإعلام الوطنى ودوره فى تشكيل الوعىبالصور.. محافظ القليوبية يتابع مشروعات بحى شرق وغرب شبرا الخيمةمحافظ الشرقية يوجه بتوفير وظائف بالقطاع الخاص ومعاشات تكافل وكرامة لبعض المواطنينبعثة منتخب مصر للسباحة بالزعانف تستعد للسفر للمشاركة في بطولة العالم بكولومبيالأول مره في الشرق الأوسط وافريقيا ... بطولة العالم للكيك بوكسينج علي ارض المحروسةخالد حنفي رئيسا للجنة الثقافة والإعلام بالاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية والمؤسسات الخاصةافتتاح مقر الحملة الوطنية لدعم الرئيس للإعلام السياسي بالإسكندريةالمجلس العالمي للتسامح والسلام يثمن تدشين الرئيس السيسي ”الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان”
رياضة

تجاوزت 1 مليار عملية تنزيل

انطلاق أول تصفيات كأس العالم للمنطقة العربية في“مواجهة الأبطال -MLBB”

الوثيقة

دبي 25 يوليو 2022:
أعلنت لعبة “مواجهة الأبطال -MLBB“ في 22 يوليو الجاري عن إطلاقها أول تصفيات كأس العالم في المنطقة العربية وهي من أكبر بطولات الرياضة الإلكترونية في المنطقة. وجاء الإعلان عبر حساب اللعبة في مواقع التواصل الاجتماعي وفيه "سوف تطلق أول تصفيات كأس العالم في المنطقة العربية (واسمها الرسمي - التصفيات العربية لبطولة M3). راعي البطولة هذه المرة هو HUAWEI AppGallery، وهو ثاني تعاون لهم في المنطقة العربية."          
 
وفقًا للإعلان الرسمي، سوف يحصل الفائزون الثلاثة الأوائل في هذه البطولة على جائزة قدرها 50000 دولار، وسوف يحصل البطل على التأهل لتمثيل المنطقة العربية للمشاركة في البطولة العالمية (والذي يشار إليه باسم "M3" أدناه). مواجهة الابطال -MLBB سوف تكون مسؤولة عن تذاكر الطيران ورسوم الإقامة خلال بطولة M3. علاوة على ذلك، سوف يحصل كل لاعب يحضر هذه البطولة على كوبونات HUAWEI AppGallery بقيمة 5 دولارات. تعتبر هذه البطولة من أكبر بطولات الرياضة الإلكترونية في المنطقة العربية. 

 مواجهة الابطال -MLBB : من المعروف أن هي أكثر ألعاب الموبا (Multiplayer Online Battle Arena) شهرة في الشرق الأوسط. وفقًا لقائمة قوقل الأكثر مبيعًا، فهي الآن تحتل المرتبة الثانية في الإمارات العربية المتحدة، المرتبة 4 في قطر، المرتبة 7 في المملكة العربية السعودية والكويت. إلى جانب ذلك، تجاوز عدد مرات تنزيل اللعبة 1.2 مليار، وأصبحت واحدة من أشهر ألعاب الهاتف المحمول في العالم. من أجل منح جميع اللاعبين تجربة أفضل، أقامت مواجهة الأبطال -MLBB العديد من الأحداث في بلدان مختلفة وأصبحت الآن أجمل المناظر في لعبة الجوال.

الوثيقة

رياضة