الوثيقة
نقيب مهندسي القاهرة يلتقي رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي لبحث سبل التعاون المشتركأشرف محمود: الطلاق المبكر والعنوسة يهددان الكتلة الحرجة للشعب المصريأشرف محمود: أمن الخليج العربي خط أحمر.. ومصر تتبنى فكر الدفاع المتقدم لحماية عمقها الإستراتيجياستجابة سريعة لشكاوى المواطنين بالقيسرئيس المركز تعقد اللقاءات المستمرة لبحث شكاوى المواطنينرئيس المركز : استمرار الجولات الميدانية لتقنين اراضى املاك الدولة ببنى مزارمحمد صالح: الفراعنة صنعوا التاريخ في المونديال.. وفوز مصر على نيوزيلندا ثمرة دعم الدولة وجهود حسام حسنإبراهيم ضيف: المنتخب كتب صفحة جديدة في تاريخ الكرة المصرية وأثبت قدرته على المنافسة العالميةرئيس المركز : ”مع بداية امتحانات الثانوية العامة ”جولة ميدانية لموقف صندفانافع التراس: الحياة ومضة عابرة في حساب الزمن.. والفائز من أبقى عينه معلقة بآيات القرآنلمحاربة الإلحاد....”حي علي الوداد” تنظم مجالس علمية بالحسين بمشاركة علماء الأزهر والصوفيةحزب الغد يناقش الدعم النقدي واللاجئين والمعاشات والأحوال الشخصية في اجتماع موسع
رياضة

طارق السيد المدير الفني للترسانه : مجلس الشواكيش يوفر كافة الامكانيات للصعود مجدداً للدوري الممتاز الموسم المقبل

طارق السيد
طارق السيد



أعرب طارق السيد، المديرالفني الجديد بنادي الترسانه، عن سعادته بتواجده علي رأس الجهاز الفني لاعرق الاندية المصرية" الشواكيش" وانني سوف ابدأ مهام منصبي أوائل شهر أغسطس القادم.

وأشار "السيد" الي انه رحب بوجوده في نادي الترسانه بعد أنهاء المفاوضات مع النائب طارق سعيد رئيس النادي، والذي لديه رغبة كبيرة وطموح غير عادي للصعود مجدداً لدوري الاضواء والشهره، وذلك يتضح من أهتمامه الشديد ومتابعته اليومية، وأهتمامه بأدق التفاصيل، لتوفير كل ما يحتاجه الفريق الأول من أمكانيات لصعود الفريق بتدعيم الصفوف بلاعبين جدد ليكونوا خير داعم في مرحلة الصعود مرة أخري للدوري الممتاز المكان الطبيعي للشواكيش و بتنفيذ كل متطلبات الجهاز الفني بتوفير أحدث الأجهزة التدريبية لدعم الفريق في هذه المرحلة الهامة ومنها علي سبيل المثال توفير معمل تحليل طبي وأشعه لمتابعة الفريق ولكتابة التقارير الطبية عن كل لاعب وتوفير ادوات لمدرب الأحمال الجديد بالنادي وتوفير جهاز ( بويلر ) لمتابعة كل لاعب أثناء وبعد المباريات وفي التدريبات.

وأضاف المدير الفني الجديد للترسانه، بأنه ليس بغريب عن قلعة الشواكيش فلقد كان ضمن صفوف الفريق كلاعب لمدة عام ونصف العام بعد تركه للزمالك وقد حقق في تاريخه الرياضي 14 بطولة دوليه مع الزمالك والمنتخب القومي، وأعتبر نفسي إبن ميت عقبه سواء كلاعب بالزمالك أوبالترسانه.
واخيراً أطالب الجماهير وأعضاء النادي بضرورة الألتفاف، والوقوف مع الفريق الذي يحتاج تضافر كافة الجهود من أجل الصعود لدروي الأضواء.

رياضة

الفيديو