الوثيقة
بيت الخبرة عطاء بلا حدود في حب الوطن .. دعم الدولة في أزمة كورونا .. وقد مساعدات للعمالة المنتظمة من خلال صندوق...محافظ القليوبية ينعى المشير طنطاوي: كان رجلًا عسكريًا عظيمًااليوم.. انطلاق معرض ”العين للكتاب” بمشاركة 100 دار نشر و50 متحدثًاتذوق بصري وورش فنية للأطفال بقصر ثقافة القليوبيةبالصور.. الصالون الثقافى بشمال سيناء يناقش الإعلام الوطنى ودوره فى تشكيل الوعىبالصور.. محافظ القليوبية يتابع مشروعات بحى شرق وغرب شبرا الخيمةمحافظ الشرقية يوجه بتوفير وظائف بالقطاع الخاص ومعاشات تكافل وكرامة لبعض المواطنينبعثة منتخب مصر للسباحة بالزعانف تستعد للسفر للمشاركة في بطولة العالم بكولومبيالأول مره في الشرق الأوسط وافريقيا ... بطولة العالم للكيك بوكسينج علي ارض المحروسةخالد حنفي رئيسا للجنة الثقافة والإعلام بالاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية والمؤسسات الخاصةافتتاح مقر الحملة الوطنية لدعم الرئيس للإعلام السياسي بالإسكندريةالمجلس العالمي للتسامح والسلام يثمن تدشين الرئيس السيسي ”الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان”
رياضة

لأول مره في الشرق الأوسط وافريقيا ... بطولة العالم للكيك بوكسينج علي ارض المحروسة

الوثيقة


تنطلق غدا الأربعاء بإستاد القاهرة الدولي بطولة العالم للكيك بوكسينج والتي تقام لأول مرة في الشرق الأوسط وأفريقيا.
وتعد هذه البطولة هدف كبير يسعي اليه المنتخب المصري للحصول عليها وتحقيق نتائج طيبه، ولتشجيع رواج اللعبة بمصر، فالكيك بوكسينج هي مزيج من لعبة رياضية مع أناقة في فنون الدفاع عن النفس ، يمارسها الرجال و النساء والاطفال، تطورت الكيك بوكسينج كرياضة تنافسيّة جنباً إلى جنب مع كونها آلية للدفاع عن النفس.
حيث تعمل رياضة الكيك بوكسنج علي تقليل مستوي الاجهاد ، وتساعد علي تخفيف التوتر والتخلص من الغضب والاحباط عن طريق تسديد الركلات بصورة منتظمة ، وبالتخلص من الاجهاد والتوتر يكون الجسم سليما معافى فلا يوجد تعب او ضغوط نفسية علي الجسم نهائيا .
وتشارك كل دولة بلاعبين يمثلون أقوى الفرق الدولية في الكيك بوكسينج، وسيبقى بالطبع اللاعب المصري العقيد دكتور محمد عبده ابوستيت مع بطل روسيا «نكتا» وهو يعد من أقوى اللاعبين في رياضة الكيك بوسينج .
وقد حصل البطل المصري علي بطولة العالم 6 مرات و 3 ميداليات متنوعة في بطولة العالم للكيك بوكسنج التي أقيمت فى إيطاليا بمدينة ماسا كرارا، متفوقا على أبطال من 47 دولة أوروبية كما حصل على بطولة العالم للكيك بوكسنج في اليونان عام 2000، وكانت أول مشاركة لمصر، كما شارك فى كأس آسيا المفتوحة وكانت منافسة قوية، وحصل على المركز الأول، ثم بطولة العالم في عام 2001، وشارك فى البطولة العربية في الجزائر وتعرض للإصابة وصمم على استكمال البطولة، وتم تصنيف بطل مصر الأول عالميا ليحصل على لقب عميد لاعبى العالم، نظرا لأنه الأكبر سنا فى البطولة 40 عاما وقتها
والان يتدرب العقيد محمد عبده داخل معسكر مغلق تحت رعاية ومتابعة مستمرة من القوات المسلحة والقوات الجوية وبإشراف ومتابعة يومية من د.أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة الذي يتابع تدريبات فريق الكيك بوكسينج المصرى

الوثيقة

رياضة