الوثيقة
المستشار طلعت الفاوى : قرار تعيين 30 ألف معلم خطوة مهمة لسد العجزحفل توقيع كتاب ”سنوات الخماسين” للكاتب الصحفي ياسر رزق بـدار الأوبراكنده معتز علي تحصل على الميدالية الذهبية في بطولة الجمبازبداية قوية للاتحاد المصري للدراجات النارية موسم ٢٠٢٢الهيئة العربية للمسرح تعلن الفائزين فى التأليف للكبار والأطفال والبحث العلميهويدا عطا: جابر عصفور كان قامة ثقافية بارزة واستثنائيةمستشفى القاهرة الفاطمية تحصل على شهادة الأيزو العالمية في سلامة الغذاءالعثور على شاب مشنوقًا داخل ضريح «الكاشف» بدمياطنتائج مباريات الدور الأول لبطولة الجمهورية السباعية لفئة الشلل الدماغي بملاعب المدينة الشبابية الرياضية بالأسمراتالمدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات تستضيف بطولة الجمهورية لكرة القدم السباعية لفئة الشلل الدماغيسبق علمي مصري.. أول رسالة دكتوراه في الوطن العربي تناقش اضطرابات الهايبرليكسياالمدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات تستضيف الملتقى الدولي السنوي الأول للأداء الرياضي والتأهيل البدني
رياضة

إنجازات تاريخية للفرعون المصري محمد صلاح

محمد صلاح
محمد صلاح

نجح نجم الكرة المصري محمد صلاح، بتحطيم رقمين قياسيين مع فريقه الإنجليزي ليفربول، في مباراة حامية أمام أتليتيكو مدريد، الثلاثاء، ضمن المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا.

وأصبح محمد صلاح أول لاعب في تاريخ ليفربول، يسجل أهدافا في 9 مباريات متتالية، اثنين منهما في المباراة نفسها، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة الثامنة، وختم المباراة أيضا بهدف من ركلة جزاء، حسب صحيفة "إندبندنت" البريطانية.

كما حطم "الفرعون" الرقم القياسي لستيفن جيرارد، كأفضل هداف لليفربول في دوري أبطال أوروبا، وفق ما ذكر موقع "ذيس إز أنفيلد" المعني بأخبار ليفربول.

ورفع الهدفان رصيد صلاح إلى 31 هدفا في دوري أبطال أوروبا لليفربول، في 48 مباراة فقط، مما يجعله يتقدم على جيرارد، باعتباره الهداف التاريخي للنادي في دوري أبطال أوروبا.

وسجل جيرارد 30 هدفا في 87 مباراة، مما جعل إنجاز صلاح أكثر إثارة للإعجاب، بعد تجاوز الرقم في 39 مباراة أقل، على الرغم من المراكز المختلفة التي احتلها كل منهما.

محمد صلاح الفرعون المصري ليفربول الوثيقة

رياضة

الفيديو