الوثيقة
المستشار طلعت الفاوى : قرار تعيين 30 ألف معلم خطوة مهمة لسد العجزحفل توقيع كتاب ”سنوات الخماسين” للكاتب الصحفي ياسر رزق بـدار الأوبراكنده معتز علي تحصل على الميدالية الذهبية في بطولة الجمبازبداية قوية للاتحاد المصري للدراجات النارية موسم ٢٠٢٢الهيئة العربية للمسرح تعلن الفائزين فى التأليف للكبار والأطفال والبحث العلميهويدا عطا: جابر عصفور كان قامة ثقافية بارزة واستثنائيةمستشفى القاهرة الفاطمية تحصل على شهادة الأيزو العالمية في سلامة الغذاءالعثور على شاب مشنوقًا داخل ضريح «الكاشف» بدمياطنتائج مباريات الدور الأول لبطولة الجمهورية السباعية لفئة الشلل الدماغي بملاعب المدينة الشبابية الرياضية بالأسمراتالمدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات تستضيف بطولة الجمهورية لكرة القدم السباعية لفئة الشلل الدماغيسبق علمي مصري.. أول رسالة دكتوراه في الوطن العربي تناقش اضطرابات الهايبرليكسياالمدينة الشبابية الرياضية بالأسمرات تستضيف الملتقى الدولي السنوي الأول للأداء الرياضي والتأهيل البدني
رياضة

الأهلي يسجل الهدف السادس في مرمى الحرس الوطني

حمدي فتحي
حمدي فتحي

سجل حمدي فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الهدف السادس في مرمي نادي الحرس الوطني بطل النيجر، لتصبح النتيجة 6-1 في المباراة التي تقام ضمن مباريات إطار إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا، على ملعب الأهلي بالسلام.

وجاء الهدف السادس عن طريق حمدي فتحي في الدقيقة88 بعد تسديدة من خارج منطقة الجزاء على يمين حارس بطل النيجر

وجاء الهدف الاول للأهلي عن طريق اللاعب محمد شريف مهاجم الاهلي بتسديدة صاروخية من الجانب الأيمن لم يتمكن حارس الحرس الوطني من التصدي لها وذلك في الدقيقة 9.

وجاء الهدف الثاني للأهلي عن طريق اللاعب محمد مجدي أفشة صانع ألعاب الاهلي في الدقيقة 18 برأسية بعد عرضية من محمود كهربا من داخل منطقة جزاء.

وجاء هدف الأهلي الثالث عن طريق محمد مجدي أفشة في الدقيقة 58.

وشهدت الدقيقة 62 خروج وليد سليمان من المباراة بسبب تعرضه للإصابة بكدمة في الوجه في كرة مشتركة مع حارس نادي الحرس الوطني.

وجاء الهدف الرابع في الدقيقة 64 عن طريق حسين الشحات.

وجاء هدف الحرس الوطني في الدقيقة 35 بعد توغل من الظهير الأيمن لنادي الحرس الوطني، ليمررها عرضية أرضية لتصل إلي موسي أوسوفا ليسددها في المقص الأيمن لعلي لطفي.

حمدي فتحي الاهلي الحرس الوطني الهدف السادس الوثيقة

رياضة

الفيديو