الوثيقة
”ابدأ بنفسك” تدعم الرئيس لاستكمال بناء مصر 2030 وتشيد بجهوده في أزمة سد النهضةاحتفالية فنية بنادى سيتى كلوب شبين الكوم بحضور الفنان أحمد سعد.. صوراختيار د.هاجر أبو جبل أول رئيسة للجمعية العمومية للمجلس العالمي للتسامح والسلاممغامرة في علبة ليل .. مركب سندريلا بميدان الكيت كات يعمل بدون ترخيص ويقدم شيشة لرواد المكان وبه العديد من المخالفاتغداً .. يوم الوفاء لتكريم الدكتور محمد السنوسي بحضور بعض القيادات المصرفية والشخصيات العامهالاتحاد المصري لكمال الأجسام ينعي فقيده البطل العالمي اسلام محمدطارق السيد المدير الفني للترسانه : مجلس الشواكيش يوفر كافة الامكانيات للصعود مجدداً للدوري الممتاز الموسم المقبلسامح الشاذلي رئيسا للاتحاد المصري للغوص والإنقاذ بالتزكيةالاعلامي إسلام السويسي :نفخر كمصريين بالخارج بمبادرة الرئيس السيسي ”حياة كريمة” ونعتبرها ثورة اجتماعية في الريف المصريالعراق.. مصرع 36 شخصا في حريق بمستشفى خاص لعلاج مرضى كورونا بالناصريةأسرة التحرير تهنيء اللواء كمال وفائي بمناسبة زفاف نجله الدكتور محمد إلى الدكتورة ميرنا ماهر الزواويممر زنجزور ، إنجاز تاريخي لأذربيجان
تحقيقات وتقارير

عادل شاهين: بهذه الطريقة استطعت استخراج البسمة من جوف المعاناة

عادل شاهين
عادل شاهين

قال عادل شاهين، الكاتب الساخر، والمدون الشهير إن مواقع التواصل الاجتماعي باتت واحدة من أهم منصات التأثير في العالم، وأنه بدأ رحلته على السوشيال ميديا انطلاقا من جروب صغير كان يحمل اسم "الطلاق بداية أمل" منذ عام ٢٠١٣، ثم اتجه إلى عدة صفحات أخرى إلى أن وصل إلى فكرة إنشاء محتوى ساخر يتناول القضايا الاجتماعية بشكل كوميدي حتى يرسم البسمة على وجوه الملايين للتخفيف عن أعبائهم اليومية.

وأضاف في تصريحات خاصة لموقع" الوثيقة" أن معاناته في الحياة هي سبب كتاباته الساخرة في شكل كوميدي وما يكتبه يحدث بالفعل معه ومع المحيطين به.

وأشار شاهين أنه حريص على تخفيف الأعباء على المواطنين، وأنه كتاباته أغلبها موجهة إلى النساء، لأنهن يعانين كثيراً في حياتهن.

وأوضح شاهين، أنه ينوي خلال الفترة المقبلة النزول إلى الشارع للتحدث مع الناس ومعرفة ما يعانون منه ولكن بشكل كوميدي أكثر من ذلك وهو حلمه الذي يسعى إليه.

وأكد شاهين أن من يريد أن يصل إلى هدفه سيصل ولكن بعد عليه أن يجتهد ويسعى ويعافر ومن يفعل ذلك سيصل حتما لأن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا.

عادل شاهين السوشيال ميديا التواصل الاجتماعي الوثيقة

تحقيقات وتقارير