الوثيقة
أمانة مستقبل وطن الشروق تعزي كريم جاد في وفاة والد زوجتهخبير الحركات الإسلامية عمرو عبد المنعم يحصل علي الدكتوراه عن ”التطرف والتجديد واغتيال الشيخ الذهبي”تعاون ثقافي مشترك بين مؤسسة هويدا عطا وهيئة الاستعلاماتالمدينة الشبابية الرياضية بحي الأسمرات تستقبل وفدا إفريقياًإطعام قرى ”حياة كريمة” وسداد ديون الغارمات أبرزها.. قبس من نور تحقق أهدافها التنموية والاجتماعيةأبو ريدة يعزي دولة الإمارات في وفاة الشيخ خليفة بن زايدغدا إنطلاق أكبر تجمع للدراجات النارية في مصر والشرق الأوسط للموسم العاشر على التواليمعرض للفنانة الدكتورة مروى أحمد عبد الرحمن للفنون التشكيلية بمتحف المنصورةدعما للأسر المصرية .. مستقبل وطن الشروق ينظم فاعلية مراجعات مجانية لطلاب الثانوي والإعداديالكشف عن أسرع «تاكسي طائر» في دبيحزب مستقبل وطن الشروق يوزع 2000 قطعة لملابس العيد على الأسر الأكثر احتياجامسجد حمزة بن عبد المطلب يكرم حفظة القرآن الكريم بتل الكاشف في دمياط
ثقافة وفنون

”المزيدي”يهنيء الأستاذ محمود جمال بحفل زفافه

الف مبروك للعروسين
الف مبروك للعروسين

يتقدم الصحفى عمرو المزيدي محرر الشئون الأمنية ووزارة الداخلية بجريدة الدستور، بأطيب التهانى القلبية والتبريكات، لابن شبرا مصر الأستاذ محمود جمال وآل درغام، بمناسبة الزفاف السعيد.

وتقدم "المزيدي " بأرق التهانى القلبية المملوءة بورود الحب والفرح، داعيًا من الله عز وجل أن يديم عليهما الفرح والسرور وأن يكمل لهم على خير ويرزقهم السعادة.

محمود جمال حفل زفاف

ثقافة وفنون