الوثيقة
أمانة مستقبل وطن الشروق تعزي كريم جاد في وفاة والد زوجتهخبير الحركات الإسلامية عمرو عبد المنعم يحصل علي الدكتوراه عن ”التطرف والتجديد واغتيال الشيخ الذهبي”تعاون ثقافي مشترك بين مؤسسة هويدا عطا وهيئة الاستعلاماتالمدينة الشبابية الرياضية بحي الأسمرات تستقبل وفدا إفريقياًإطعام قرى ”حياة كريمة” وسداد ديون الغارمات أبرزها.. قبس من نور تحقق أهدافها التنموية والاجتماعيةأبو ريدة يعزي دولة الإمارات في وفاة الشيخ خليفة بن زايدغدا إنطلاق أكبر تجمع للدراجات النارية في مصر والشرق الأوسط للموسم العاشر على التواليمعرض للفنانة الدكتورة مروى أحمد عبد الرحمن للفنون التشكيلية بمتحف المنصورةدعما للأسر المصرية .. مستقبل وطن الشروق ينظم فاعلية مراجعات مجانية لطلاب الثانوي والإعداديالكشف عن أسرع «تاكسي طائر» في دبيحزب مستقبل وطن الشروق يوزع 2000 قطعة لملابس العيد على الأسر الأكثر احتياجامسجد حمزة بن عبد المطلب يكرم حفظة القرآن الكريم بتل الكاشف في دمياط
ثقافة وفنون

الاعلام الإيطالي يبرز ظهور الإعلامية المسلمة ”تسنيم” في أول برنامج ديني

الوثيقة


أبرزت وسائل الإعلام الايطالية المرئي ، والمسموع، و المقروء خبر الإعلامية المصرية " تسنيم سالم" وتصدرت العناوين الرئيسية في كبرى الصحف الايطالية لأول فتاة مصرية محجبة تقدم برنامج يومي بالتليفزيون الأيطالى كل صباح، و الذي يحمل عنوان "OGNI Mattina" وتتناول من خلاله الثقافة الإسلامية والدين الإسلامى وتعاليمه السمحه.

ويجدر الإشارة ان البرنامج الديني لاقي أهتمام كبير من الشارع الايطالى، وأصبحت حديث الصباح والمساء للايطاليين و بمجرد تجولها بالشوارع يحرص المواطنين حولها لالتقاط الصور التذكارية معها .

وفى تصريحات صحفية قالت" تسنيم" ان كبري الماركات العالمية المتخصصة في ملابس المحجبات قامت بالتواصل معها من أجل الاعلان عن ملابس المحجبات والطرح وغيره من مستلزمات المرآه وأنها تسعي من خلال البرنامج نشر الصورة المضيئة لتعاليم ديننا الإسلامى، والتي تربت عليها منذ الصغر على يد والدها.

وابدت سعادتها بنجاح البرنامج التليفزيون رغم انه يتحدث الثقافة الإسلامية وبدأ إعداد متابعيني في الازدياد واسعى بكل جهدي للحفاظ على هذا النجاح.


الجدير بالذكر ان "تسنيم سالم" تبلغ من العمر 21 عاما وقد حظيت بشعبية اعلامية كبيرة، ويتابعها اكثر من اثنين مليون ونصف مشاهد يومياً، وتعتبر فخر لكل مصرى ومصرية فى ايطاليا
وهى كريمة الشيخ سامى سالم امام مسجد الفتح بوسط روما، وأن والدها يحظى بحب وتقدير كبير من ابناء الجاليات المسلمة بأيطاليا وكذلك الاوربيين .

ومن جانبه أشاد الاعلامي إسلام السويسي وعضو الجاليات المصرية بالخارج بالاعلامية المسلمة تسنيم سامى، والتي أصبحت "أيقونة الاعلام الإيطالي" ، وأننا جميعاً كمصريبن مقيمين في ايطاليانفخر بها كبنت مصرية نجحت في أكبر القنوات الايطالية، ونحن ندعمها بكل قوة من أجل استمرار نجاحها لتكون سفيرة لمصر والوجهة المشرقة في الإعلام الايطالى.

الوثيقة

ثقافة وفنون