الوثيقة
بيت الخبرة عطاء بلا حدود في حب الوطن .. دعم الدولة في أزمة كورونا .. وقد مساعدات للعمالة المنتظمة من خلال صندوق...محافظ القليوبية ينعى المشير طنطاوي: كان رجلًا عسكريًا عظيمًااليوم.. انطلاق معرض ”العين للكتاب” بمشاركة 100 دار نشر و50 متحدثًاتذوق بصري وورش فنية للأطفال بقصر ثقافة القليوبيةبالصور.. الصالون الثقافى بشمال سيناء يناقش الإعلام الوطنى ودوره فى تشكيل الوعىبالصور.. محافظ القليوبية يتابع مشروعات بحى شرق وغرب شبرا الخيمةمحافظ الشرقية يوجه بتوفير وظائف بالقطاع الخاص ومعاشات تكافل وكرامة لبعض المواطنينبعثة منتخب مصر للسباحة بالزعانف تستعد للسفر للمشاركة في بطولة العالم بكولومبيالأول مره في الشرق الأوسط وافريقيا ... بطولة العالم للكيك بوكسينج علي ارض المحروسةخالد حنفي رئيسا للجنة الثقافة والإعلام بالاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية والمؤسسات الخاصةافتتاح مقر الحملة الوطنية لدعم الرئيس للإعلام السياسي بالإسكندريةالمجلس العالمي للتسامح والسلام يثمن تدشين الرئيس السيسي ”الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان”
ثقافة وفنون

احتفالية فنية بنادى سيتى كلوب شبين الكوم بحضور الفنان أحمد سعد.. صور

الوثيقة


شهد نادي سيتي كلوب شبين الكوم أمس الجمعة ، حفل الفنان أحمد سعد ضمن حفلات city tour التي تنظمها أندية سيتي كلوب في مختلف مدن مصر من خلال أنديتها المنتشرة في جميع المحافظات،
واقيمت احتفالية نادي فرع سيتي كلوب بشبين الكوم وسط إجراءات احترازية مشددة، وتم تعقيم المكان المخصص للاحتفالية مع التأكيد على ارتداء الحضور الكمامات والحفاظ على التباعد الاجتماعي للوقاية من انتشار فيروس كورونا.
وشهدت الاحتفالية تفاعلا كبيرا من أعضاء نادي سيتي كلوب بشبين الكون الذين حرصوا على الحضور وسط أجواء أسرية مبهجة، حيث أعربوا عن سعادتهم التي لا توصف بالتنظيم الرائع للاحتفالية ودور رجال الأمن في محافظة المنوفية في تأمين الاحتفالية التي خرجت مشرفة بكل ما تحمله الكلمة من معنى.
ويتقدم المهندس سيف الوزيري رئيس مجلس إدارة شركة إستادات والعميد محمد مرجان نائب رئيس مجلس إدارة شركة إستادات المالكة لأندية سيتي كلوب بالشكر والتقدير لمديرية أمن المنوفية لجهودهم في تأمين وتنظيم الحفل.

01b03c2bc4b52498c2f90c43c6fe95e7.jpgb1c7956de1f562409627efdd21c3fae0.jpgdce16cf70575e8e61b9afebbaabedf1e.jpg
الوثيقة

ثقافة وفنون