الوثيقة
نصائح السباعي أمام الكاميرا.. تعلم كيف تحصل على صورة مناسبة في الصيفالشيوخ يناقش طلب النائب محمود بكري بضرورة صيانة متحف الشمع بحلوان الاحد القادمخدمات بأسعار رمزية .. مستقبل وطن الشروق يفتتح عيادات مؤسسة جامعة بدر التخصصيةمستقبل وطن قسم الشروق ينظم ندوة بعنوان أولادنا ومخاطر صعوبات التعلم وتعديل السلوكمستر عبدالرحمن ابو النجا يكرم الطلاب المتفوقين بالمرحلة الثانويةأشرف العيادي يشكر كل من حضر فرح نجله في بلبيس ويعتذر عن التقصيراليوم ختام فعاليات بطولة كأس مصر للسباحة بالزعانف للمياه المفتوحة بالإسكندريةالمزيدي يهنيء أشرف كامل العيادي لزفاف نجله محمدصبحي يفتتح ملتقى الشباب للتوظيف بالمدينة الشبابية الرياضية بالأسمراتيمين القسامة والصلح الأبيض ينهيان خصومة بين عائلتي حامد وبكار في جلسة عرفية بالصف جيزةألف مبروك تفوق سها المصري في الشهادة الإعداديةبالمستندات .. تعرف على تفاصيل حكم مركز التسوية والتحكيم بحل انتخابات الجودو
ثقافة وفنون

أسامة عبدالله يقدم فيلم قصير عن تنسيق الثانوية العامة (فيديو)

الوثيقة

قام الفنان القدير أسامة عبدالله بتقديم فيلم قصير يحمل إسم "التنسيق" وهو عن تنسيق الثانوية العامة، والذي يتم حالياً عد إعلان النتائج منذ أيام قليلة، حيث قامت الشركة المنتجة بنشر الفيلم القصير عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وهو الفيديو الذي تخطي في يوم واحد نصف مليون مشاهدة.

وقال المنتج احمد طه مالك شركة ميديا جيت للإنتاج الفني والإعلامي في تصريحات صحفية له اليوم الأحد، ان الشركة بدأت في انتاج افلام قصيرة علي منصات التواصل الاجتماعي، وحققت الافلام رواجا كبيرا ليحتل تريندات التواصل الاجتماعي بمواهب شابه وبعض المشاهير.

وأضاف طه قائلاً : "هدف الشركة في الوقت الحالي فتح أفق جديدة لعالم الانتاج الرقمي خاصة أن منصات التواصل الاجتماعي أصبحت الباب الاول للمواهب الشابة، لذا قررت الشركة أن تبدأ في إنتاج اعمال مختلفة للمشاهير في مجالات مختلفة، ومساندة المواهب الجديدة في انتاج اعمال مختلفة مثل الافلام القصيرة والبرامج والموسيقي".

وتابع طه أن الفيلم الخاصة بتنسيق طلاب الثانوية العامة لدخول الجامعات يرصد الحالة الإجتماعية التي يعيشها الطالب عقب الحصول علي نتائج ضعيفة، بنيما يدور الفيلم في إطار من الإجتماعي "اللايت"، ويشارك في بطولته بجانب الفنان القدير أسامة عبدالله الفنان الشاب اسلام طه.

الفيلم القصير "التنسيق"، هو سيناريو وحوار نادر بكر، ومدير انتاج حازم الجيزاوي، ومدير تصوير كريم عبدالقوي، ومن اخراج محمود رجب ومن انتاج ميديا جيت، لكل من محمد عادل امام ،ومحسن سرحان ، وأحمد طه والتي تستعد حالياً لإنتاج مسلسل رعب مصري يعرض علي منصات التواصل الاجتماعي وسيكون من بطوله عدد كبير من نجوم الصف الاول مع مواهب شابه جديدة.

الوثيقة

ثقافة وفنون