الوثيقة
المجلس المصري الدولي لحقوق الإنسان يمنح هشام الصهبي لقب سفير الإنسانيةالباحث العماني علي بن سعيد المعمري يحصل على الدكتوراه من جامعة المنصورةالتموين : تخفيضات” أهلا رمضان” مستمرة و ومضاعفة معدلات ضخ السلع الغذائية بالمنافذوزير الإسكان يصدر قرار بتعيين عطية السيد مدير امن جهاز الشروقحسين عدس يرحب بزيارة الرئيس التركى لمصر ويصفها بالتاريخيةمحمد عبد المنعم : زيارة أردوغان لمصر علامة فارقة في العلاقات الثنائيةالإعلامية إيمان دياب: ”lmi ” سيساهم في تقديم أفكار جديدة لدفع عجلة الإنتاجوليد وجدي: مؤتمر lmi فرصة عظيمة لزيادة التعاون بين القادة المصريين والسعوديينتحت عنوان ”أسرار تعزيز الأعمال” .. ” LMI ” تعلن انطلاقها في مصرنائب رئيس اتحاد طلاب علوم عين شمس.. فخورة باعتمادي مدرب وسفير تنمية مستدامة واتمني أن أكون خير سفيرًا من أجل بلديأمين شباب الناصري بالمنيا يطالب بإنشاء فريق شبابي شعبي لمتابعة الأزمات والطوارئالدكتور سلامة الغويل يترأس اجتماع قيادات حزب تجمع الصف الوطني لمناقشة الرؤية السياسية لحل الأزمة الليبية
ثقافة وفنون

أسامة عبدالله يقدم فيلم قصير عن تنسيق الثانوية العامة (فيديو)

الوثيقة

قام الفنان القدير أسامة عبدالله بتقديم فيلم قصير يحمل إسم "التنسيق" وهو عن تنسيق الثانوية العامة، والذي يتم حالياً عد إعلان النتائج منذ أيام قليلة، حيث قامت الشركة المنتجة بنشر الفيلم القصير عبر صفحتها علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وهو الفيديو الذي تخطي في يوم واحد نصف مليون مشاهدة.

وقال المنتج احمد طه مالك شركة ميديا جيت للإنتاج الفني والإعلامي في تصريحات صحفية له اليوم الأحد، ان الشركة بدأت في انتاج افلام قصيرة علي منصات التواصل الاجتماعي، وحققت الافلام رواجا كبيرا ليحتل تريندات التواصل الاجتماعي بمواهب شابه وبعض المشاهير.

وأضاف طه قائلاً : "هدف الشركة في الوقت الحالي فتح أفق جديدة لعالم الانتاج الرقمي خاصة أن منصات التواصل الاجتماعي أصبحت الباب الاول للمواهب الشابة، لذا قررت الشركة أن تبدأ في إنتاج اعمال مختلفة للمشاهير في مجالات مختلفة، ومساندة المواهب الجديدة في انتاج اعمال مختلفة مثل الافلام القصيرة والبرامج والموسيقي".

وتابع طه أن الفيلم الخاصة بتنسيق طلاب الثانوية العامة لدخول الجامعات يرصد الحالة الإجتماعية التي يعيشها الطالب عقب الحصول علي نتائج ضعيفة، بنيما يدور الفيلم في إطار من الإجتماعي "اللايت"، ويشارك في بطولته بجانب الفنان القدير أسامة عبدالله الفنان الشاب اسلام طه.

الفيلم القصير "التنسيق"، هو سيناريو وحوار نادر بكر، ومدير انتاج حازم الجيزاوي، ومدير تصوير كريم عبدالقوي، ومن اخراج محمود رجب ومن انتاج ميديا جيت، لكل من محمد عادل امام ،ومحسن سرحان ، وأحمد طه والتي تستعد حالياً لإنتاج مسلسل رعب مصري يعرض علي منصات التواصل الاجتماعي وسيكون من بطوله عدد كبير من نجوم الصف الاول مع مواهب شابه جديدة.

ثقافة وفنون