الوثيقة
أمانة مستقبل وطن الشروق تعزي كريم جاد في وفاة والد زوجتهخبير الحركات الإسلامية عمرو عبد المنعم يحصل علي الدكتوراه عن ”التطرف والتجديد واغتيال الشيخ الذهبي”تعاون ثقافي مشترك بين مؤسسة هويدا عطا وهيئة الاستعلاماتالمدينة الشبابية الرياضية بحي الأسمرات تستقبل وفدا إفريقياًإطعام قرى ”حياة كريمة” وسداد ديون الغارمات أبرزها.. قبس من نور تحقق أهدافها التنموية والاجتماعيةأبو ريدة يعزي دولة الإمارات في وفاة الشيخ خليفة بن زايدغدا إنطلاق أكبر تجمع للدراجات النارية في مصر والشرق الأوسط للموسم العاشر على التواليمعرض للفنانة الدكتورة مروى أحمد عبد الرحمن للفنون التشكيلية بمتحف المنصورةدعما للأسر المصرية .. مستقبل وطن الشروق ينظم فاعلية مراجعات مجانية لطلاب الثانوي والإعداديالكشف عن أسرع «تاكسي طائر» في دبيحزب مستقبل وطن الشروق يوزع 2000 قطعة لملابس العيد على الأسر الأكثر احتياجامسجد حمزة بن عبد المطلب يكرم حفظة القرآن الكريم بتل الكاشف في دمياط
ثقافة وفنون

اليوم.. ختام مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى الروحية 

 مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى الروحية
مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى الروحية

يختتم مهرجان سماع الدولي للإنشاد والموسيقى الروحية اليوم الجمعة وذلك في دورته الرابعة عشرة لعام 2021 على مسرح بئر يوسف بالقلعة تحت شعار "رسالة سلام إلى العالم" وملتقى الأديان في دورته السابعة "هنا نصلى معا".
وتحل الأردن ضيف شرف المهرجان، ويأتي ذلك في إطار مشاركة مصر احتفالات المملكة الأردنية بمئوية تأسيس الدولة الأردنية و تم اختيار الموسيقار العالمي بيتهوفن شخصية للمهرجان هذا العام.
وذكر الفنان انتصار عبد الفتاح رئيس ومؤسس مهرجان سماع، في تصريحات صحفية، أن جميع حفلات المهرجان تقدم مجانا للجمهور، مشيرًا إلى أن أماكن العروض التي ستقام بها فعاليات المهرجان تشمل قلعة صلاح الدين وقبة الغوري ومسرح ساحة الهناجر وحديقة الحرية وبيت السناري والمتحف القبطي ومجمع الأديان.

مهرجان سماع الدولي الإنشاد والموسيقى الروحية اليوم الجمعة الدورة الرابعة عشرة مسرح بئر يوسف القلعة

ثقافة وفنون