الوثيقة
”ابدأ بنفسك” تدعم الرئيس لاستكمال بناء مصر 2030 وتشيد بجهوده في أزمة سد النهضةاحتفالية فنية بنادى سيتى كلوب شبين الكوم بحضور الفنان أحمد سعد.. صوراختيار د.هاجر أبو جبل أول رئيسة للجمعية العمومية للمجلس العالمي للتسامح والسلاممغامرة في علبة ليل .. مركب سندريلا بميدان الكيت كات يعمل بدون ترخيص ويقدم شيشة لرواد المكان وبه العديد من المخالفاتغداً .. يوم الوفاء لتكريم الدكتور محمد السنوسي بحضور بعض القيادات المصرفية والشخصيات العامهالاتحاد المصري لكمال الأجسام ينعي فقيده البطل العالمي اسلام محمدطارق السيد المدير الفني للترسانه : مجلس الشواكيش يوفر كافة الامكانيات للصعود مجدداً للدوري الممتاز الموسم المقبلسامح الشاذلي رئيسا للاتحاد المصري للغوص والإنقاذ بالتزكيةالاعلامي إسلام السويسي :نفخر كمصريين بالخارج بمبادرة الرئيس السيسي ”حياة كريمة” ونعتبرها ثورة اجتماعية في الريف المصريالعراق.. مصرع 36 شخصا في حريق بمستشفى خاص لعلاج مرضى كورونا بالناصريةأسرة التحرير تهنيء اللواء كمال وفائي بمناسبة زفاف نجله الدكتور محمد إلى الدكتورة ميرنا ماهر الزواويممر زنجزور ، إنجاز تاريخي لأذربيجان
رياضة

الأهلي يتأهل لنهائي أبطال أفريقيا

الوثيقة

تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، بعد أن فاز على الوداد المغربي في إياب نصف النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم على ملعب ستاد القاهرة.

أحرز مروان محسن الهدف الأول في شباك الوداد المغربي في الدقيقة الرابعة من المباراة؛ حيث جاء الهدف عن طريق تمريرة سحرية من عمرو السولية إلى مروان محسن الذي انفرد بالمرمى وسجل الكرة في الشباك.

أحرز الهدف الثاني لاعب النادي الأهلي حسين الشحات في الدقيقة 26 من احداث الشوط الأول في مباراة الاياب للنصف النهائي من دوري ابطال افريقيا، وجاء الهدف عن طريق هجوم مرتد رائع عن طريق ديانج الذي أرسلها رائعة إلى حسين الشحات، ومن ثم راوغ يحيي عطية الله مرتين بشكل أكثر من رائع وسدد الكرة بالقدم اليسرى رائعة داخل الشباك.

واحرز لاعب النادي الأهلي ياسر إبراهيم الهدف الثالث في شباك الوداد المغربي في الدقيقة 59 في مباراة الاياب من النصف النهائي من دوري ابطال افريقيا المقامة حالياً في استاد القاهره.

الأهلي الوداد المغربي أبطال أفريقيا الوثيقة

رياضة