الوثيقة
بيت الخبرة عطاء بلا حدود في حب الوطن .. دعم الدولة في أزمة كورونا .. وقد مساعدات للعمالة المنتظمة من خلال صندوق...محافظ القليوبية ينعى المشير طنطاوي: كان رجلًا عسكريًا عظيمًااليوم.. انطلاق معرض ”العين للكتاب” بمشاركة 100 دار نشر و50 متحدثًاتذوق بصري وورش فنية للأطفال بقصر ثقافة القليوبيةبالصور.. الصالون الثقافى بشمال سيناء يناقش الإعلام الوطنى ودوره فى تشكيل الوعىبالصور.. محافظ القليوبية يتابع مشروعات بحى شرق وغرب شبرا الخيمةمحافظ الشرقية يوجه بتوفير وظائف بالقطاع الخاص ومعاشات تكافل وكرامة لبعض المواطنينبعثة منتخب مصر للسباحة بالزعانف تستعد للسفر للمشاركة في بطولة العالم بكولومبيالأول مره في الشرق الأوسط وافريقيا ... بطولة العالم للكيك بوكسينج علي ارض المحروسةخالد حنفي رئيسا للجنة الثقافة والإعلام بالاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية والمؤسسات الخاصةافتتاح مقر الحملة الوطنية لدعم الرئيس للإعلام السياسي بالإسكندريةالمجلس العالمي للتسامح والسلام يثمن تدشين الرئيس السيسي ”الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان”
رياضة

عمومية سموحة تنتقد فرج عامر بسبب بيان الصفقات

الوثيقة

انتقد عدد من أعضاء مجلس إدارة نادي سموحة، فرج عامر رئيس النادي، عقب إعلانه التبرع لصفقات شراء لاعبين على غير الحقيقة رغم وجود قرار من مجلس الادارة بتحمل الصفقات الجديدة ودون وجود موافقة صريحة من الجهة الادارية بقبول أي مساهمات بهذا الشأن.

وطالب الأعضاء بضروروة التحقيق فى تلك التصريحات المثيرة لللجدل ومراجعة البيانات التي تصدر عن النادي وعليها الختم او الشعار الرسمي والتي يبدو انها تخرج بتعليمات من أشخاص معروفة ولهم مصلحة.

وأكد الأعضاء أن لديهم تساؤلات غاضبة عن سكوت بافي أعضاء المجلس عما يحدث، والتي تضرب مصداقيتهم خاصة وأن تلك التصريحات تخرج من المسئول الأول عن النادي مع إقتراب كل انتخابات الأمر الذي يعكس صورة سيئة لمجلس الادارة وطريقة ادارته لمصالح النادي وتقلل من شأن أعضاء جمعية العمومية

ويشهد نادي سموحة أزمة حادة بين أعضاء المجلس وذلك على خلفية الازمة المالية لتي يشهدها النادي وصفقات شراء اللاعبين الجدد

بدأت الأزمة بعدما تقدم أحمد عجلان عضو مجلس ادارة نادى سموحة بمذكرة رسمية إلى مدير عام النادى يسجل فيها اعتراضه رسميا على الموافقة على صرف مليون ومائتى ألف جنيه موجهة لنادى غزل المحلة نظير الاستغناء عن اللاعب عمار الشريف والذى سبق وأعلن فرج عامر عن تبرعه بقيمة الصفقة من جيبه الخاص

كما رفض عضو مجلس إدارة سموحة الموافقة على صرف 150 ألف دولار لشراء الياسيلا لاعب تطاوين التونسى مقابل الاستغناء عن اللاعب.

الوثيقة

رياضة