الوثيقة
أمانة مستقبل وطن الشروق تعزي كريم جاد في وفاة والد زوجتهخبير الحركات الإسلامية عمرو عبد المنعم يحصل علي الدكتوراه عن ”التطرف والتجديد واغتيال الشيخ الذهبي”تعاون ثقافي مشترك بين مؤسسة هويدا عطا وهيئة الاستعلاماتالمدينة الشبابية الرياضية بحي الأسمرات تستقبل وفدا إفريقياًإطعام قرى ”حياة كريمة” وسداد ديون الغارمات أبرزها.. قبس من نور تحقق أهدافها التنموية والاجتماعيةأبو ريدة يعزي دولة الإمارات في وفاة الشيخ خليفة بن زايدغدا إنطلاق أكبر تجمع للدراجات النارية في مصر والشرق الأوسط للموسم العاشر على التواليمعرض للفنانة الدكتورة مروى أحمد عبد الرحمن للفنون التشكيلية بمتحف المنصورةدعما للأسر المصرية .. مستقبل وطن الشروق ينظم فاعلية مراجعات مجانية لطلاب الثانوي والإعداديالكشف عن أسرع «تاكسي طائر» في دبيحزب مستقبل وطن الشروق يوزع 2000 قطعة لملابس العيد على الأسر الأكثر احتياجامسجد حمزة بن عبد المطلب يكرم حفظة القرآن الكريم بتل الكاشف في دمياط
حوادث

العثور على شاب مشنوقًا داخل ضريح «الكاشف» بدمياط

الوثيقة

عثر أهالي قرية تل الكاشف التابعة لمركز الزرقا بمحافظة دمياط، على جثة شاب مجهول في بداية الأربعينات من عمره، مشنوقًا صباح اليوم الثلاثاء داخل ضريح محمد الكاشف.

وكشف شهود العيان أنهم عثروا بحوزته على هاتف محمول ليس مدونا عليه أسماء سوى رقم واحد فقط، وبعد محاولات عديدة للتعرف على هويته من خلال الاتصال بالاسم الوحيد المدون على رقم الهاتف تبين أنه يدعى ماهر من قرية دقهلة المجاورة دون معرفة أي تفاصيل.


أبلغ الأهالي مركز شرطة الزرقا وعلى الفور تحركت قوة من المباحث بقيادة المقدم محمد المهدي لمكان الواقعة وتبين أن الشاب يدعى ماهر صابر البريشي من قرية دقهلة وجاري التعرف على أسباب الوفاة. 

تل الكاشف دمياط قتيل الزرقا الوثيقة

حوادث