الوثيقة
المجلس المصري الدولي لحقوق الإنسان يمنح هشام الصهبي لقب سفير الإنسانيةالباحث العماني علي بن سعيد المعمري يحصل على الدكتوراه من جامعة المنصورةالتموين : تخفيضات” أهلا رمضان” مستمرة و ومضاعفة معدلات ضخ السلع الغذائية بالمنافذوزير الإسكان يصدر قرار بتعيين عطية السيد مدير امن جهاز الشروقحسين عدس يرحب بزيارة الرئيس التركى لمصر ويصفها بالتاريخيةمحمد عبد المنعم : زيارة أردوغان لمصر علامة فارقة في العلاقات الثنائيةالإعلامية إيمان دياب: ”lmi ” سيساهم في تقديم أفكار جديدة لدفع عجلة الإنتاجوليد وجدي: مؤتمر lmi فرصة عظيمة لزيادة التعاون بين القادة المصريين والسعوديينتحت عنوان ”أسرار تعزيز الأعمال” .. ” LMI ” تعلن انطلاقها في مصرنائب رئيس اتحاد طلاب علوم عين شمس.. فخورة باعتمادي مدرب وسفير تنمية مستدامة واتمني أن أكون خير سفيرًا من أجل بلديأمين شباب الناصري بالمنيا يطالب بإنشاء فريق شبابي شعبي لمتابعة الأزمات والطوارئالدكتور سلامة الغويل يترأس اجتماع قيادات حزب تجمع الصف الوطني لمناقشة الرؤية السياسية لحل الأزمة الليبية
حوادث

شروط التقديم لوظيفة مندوب مساعد بمجلس الدولة

مجلس الدولة
مجلس الدولة

نوهت وحدة التعينات بمجلس الدولة، عن أن تسلم ملفات المتقدمين لوظيفة مندوب مساعد لخريجي كليات الشرطة والشريعة والقانون والحقوق من دفعة 2023، يكون مقتصراً علي المرشح بنفسه أو من ينوب عنه؛ وهم، الاب- الام- الاخ- الأخت- الزوج- الزوجة، فقط لاغير.

كان حدد مجلس الدولة، برئاسة المستشار عادل عزب، شروط التقديم لوظيفة مندوب مساعد، عن قبول دفعة تعينات جديدة لخريجي دفعة 2023، من خريجى الحقوق والشريعة القانون والشرطة.

وحددت المجلس شروط الالتحاق بالوظيفة بأن لا يقل التقدير عن جيد وأن لا يزيد المتقدم عن 30 عام وأن يجتاز المقابلات والاختبارات، ويتمتع بصحة جيدة.

وتم سحب الملفات من يوم 11 نوفمبر، حتي يوم الاحد الموافق 19 نوفمبر الجاري، ويتم تقديم الملفات يوم 2 ديسمبر وحتي 10 ديسمبر 2023.

شروط التعيين بمجلس الدولة:

مسموح لجميع الجنسين، للذكور والإناث.
لا يقل التقدير عن جيد.
عمر المتقدم لا يزيد عن 30 عام.
عدم السقوط من الاختبارات التي يحددها مجلس الدولة.
توافر الأهلية والصلاحية والكفاءة المتطلبة لشغل تلك الوظيفة القضائية طبقًا لما تقدره اللجنة المختصة بمجلس الدولة.
دفع 1500 جنيه لسحب الملف على الكود المؤسسى رقم 10100801 باسم مجلس الدولة في بنوك الأهلى المصرى - مصر - القاهرة ومكاتب البريد، وفروع مجلس الدولة بالمحافظات.
مقر مجلس الدولة في الدقي في 3 شارع عصام الدالي، ويشترط لسحب الملفات تقديم صورة ضوئية لبطاقة الرقم القومي مع إحضار الاصل للإطلاع وصورة ضوئية من المؤهل الدراسي.

مجلس الدولة مندوب مساعد وظائف كليات الشرطة الحقوق الشريعة والقانون الوثيقة

حوادث