الوثيقة
بيت الخبرة عطاء بلا حدود في حب الوطن .. دعم الدولة في أزمة كورونا .. وقد مساعدات للعمالة المنتظمة من خلال صندوق...محافظ القليوبية ينعى المشير طنطاوي: كان رجلًا عسكريًا عظيمًااليوم.. انطلاق معرض ”العين للكتاب” بمشاركة 100 دار نشر و50 متحدثًاتذوق بصري وورش فنية للأطفال بقصر ثقافة القليوبيةبالصور.. الصالون الثقافى بشمال سيناء يناقش الإعلام الوطنى ودوره فى تشكيل الوعىبالصور.. محافظ القليوبية يتابع مشروعات بحى شرق وغرب شبرا الخيمةمحافظ الشرقية يوجه بتوفير وظائف بالقطاع الخاص ومعاشات تكافل وكرامة لبعض المواطنينبعثة منتخب مصر للسباحة بالزعانف تستعد للسفر للمشاركة في بطولة العالم بكولومبيالأول مره في الشرق الأوسط وافريقيا ... بطولة العالم للكيك بوكسينج علي ارض المحروسةخالد حنفي رئيسا للجنة الثقافة والإعلام بالاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية والمؤسسات الخاصةافتتاح مقر الحملة الوطنية لدعم الرئيس للإعلام السياسي بالإسكندريةالمجلس العالمي للتسامح والسلام يثمن تدشين الرئيس السيسي ”الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان”
حوادث

بالمستندات .. المحكمة تغرم فرج عامر 100000جنيه لفصله لواء شرطة

الوثيقة

قال اللواء سعيد رشاد أنه حصل علي حكم قضائي باسترداد عضويته العاملة وأنه لم يعد مفصولا من نادي سموحة ومع ذلك يرفض رئيس النادي فرج عامر تنفيذ العديد من الأحكام الصادرة بعودة عضويته ضاربا بتلك الأحكام بعرض الحائط.

وأكد اللواء سعيد رشاد، في تصريحات صحفية أن محكمة الاسكندرية الابتدائية رفضت الاستىناف المقدم من رئيس نادي سموحة والذي يحمل رقم (865) لسنة 77ق، وأصدرت حكم نهائي في القضية رقم (906) لسنة 2018 المقدمة من سعيد رشاد يطالب «فرج عامر» بدفع 100 ألف جنية تعويض نهائي (بصفته) رئيس النادي تعويضا ادبيا وماديأ عن عدم تنفيذه الحكم رقم 11202 الصادر من مجلس الدولة يوم 23/4/2014 بإيقاف قرار مجلس ادارة النادي بفصل «رشاد» عن عضويته العاملةكما أكد رشاد أن ما يقوم به رئيس النادي من عدم تنفيذ أحكام القضاء اهدار للمال العام لان تلك التعويضات يتم دفعها من خزينة النادي ويتحمل تلك الخسائر أعضاء سموحة... مؤكدا أن القرار صادر بدفع التعويض بصفته رئيس للنادي وليس بشخصه... مؤكدا أن هناك العديد من قضايا التعويضات مقدمه من العديد من أبناء النادي اللذين تم منعهم من الدخول.

الوثيقة

حوادث