الوثيقة
بيت الخبرة عطاء بلا حدود في حب الوطن .. دعم الدولة في أزمة كورونا .. وقد مساعدات للعمالة المنتظمة من خلال صندوق...محافظ القليوبية ينعى المشير طنطاوي: كان رجلًا عسكريًا عظيمًااليوم.. انطلاق معرض ”العين للكتاب” بمشاركة 100 دار نشر و50 متحدثًاتذوق بصري وورش فنية للأطفال بقصر ثقافة القليوبيةبالصور.. الصالون الثقافى بشمال سيناء يناقش الإعلام الوطنى ودوره فى تشكيل الوعىبالصور.. محافظ القليوبية يتابع مشروعات بحى شرق وغرب شبرا الخيمةمحافظ الشرقية يوجه بتوفير وظائف بالقطاع الخاص ومعاشات تكافل وكرامة لبعض المواطنينبعثة منتخب مصر للسباحة بالزعانف تستعد للسفر للمشاركة في بطولة العالم بكولومبيالأول مره في الشرق الأوسط وافريقيا ... بطولة العالم للكيك بوكسينج علي ارض المحروسةخالد حنفي رئيسا للجنة الثقافة والإعلام بالاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية والمؤسسات الخاصةافتتاح مقر الحملة الوطنية لدعم الرئيس للإعلام السياسي بالإسكندريةالمجلس العالمي للتسامح والسلام يثمن تدشين الرئيس السيسي ”الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان”
حوادث

رئيس جهاز القرى السياحية يكشف عودة عمل المسرح الروماني بمارينا بحفلة تامر حسني

الوثيقة

وقال المهندس خالد أحمد محمود سرور رئيس جهاز القرى السياحية التي من ضمنها قرى مارينا العلمين، إنه سيتم إعادة تشغيل المسرح الروماني مرة أخري بحفل الفنان تامر حسني الذي يحي حفلاً غنائياً يوم 19 أغسطس المقبل وذلك بعد سنوات من تعليق إقامة الحفلات به.

أضاف "سرور" في تصريحات خاصة أن المسرح الروماني بمارينا يعد من أهم المسارح الفنية، الذي غنى على خشبته أهم نجوم الوطن العربي لافتا ان إعادة تشغيل المسرح الرومانى يأتي ضمن خطة إحياء مارينا، مؤكدا ان المسرح سيساهم في خدمة الساحل الشمالى بالكامل.

وأوضح رئيس جهاز القرى السياحية، أنه جرى تسمية "مارينا" بهذا الاسم لأنها احتوت على أول مارينا لليخوت، وهي عبارة 3600 فدان مقسمة إلى 6 مناطق، ويحكمها من الطريق الساحلي 8 بوابات، وتشمل أيضاً علي 4 مراكز تجارية تحتوي على 350 محل تجاري.


وقال ان المسرح الروماني تم افتتاحه في مارينا عام 1996 ، حيث ظهر اسم الساحل الشمالى على الساحة، بعد أن كان منطقة فيلات مقتصرة على الأغنياء فقط، ومنذ هذا التاريخ ارتبط اسم الساحل الشمالى بحفلات كبار النجوم إلى جانب القرى السياحية الهائلة الممتدة على طول الشريط من الإسكندرية إلى العلمين.

وكشف سرور، أنه سيتم طرح المسرح الرومانى بمارينا، بنظام حق الانتفاع لمدة 10 سنوات، بحيث تتولى الشركة التى تفوز بحق الانتفاع، إقامة قاعدة ترميمية وإعادة تأهيل المسرح قبل تشغيله رسميا، مبينا أن المسرح الرومانى يخدم الساحل الشمالى بالكامل، وأنه تعرض للسرقة عقب ثورة يناير 2011.

الوثيقة

حوادث