الوثيقة
نقيب مهندسي القاهرة يلتقي رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي لبحث سبل التعاون المشتركأشرف محمود: الطلاق المبكر والعنوسة يهددان الكتلة الحرجة للشعب المصريأشرف محمود: أمن الخليج العربي خط أحمر.. ومصر تتبنى فكر الدفاع المتقدم لحماية عمقها الإستراتيجياستجابة سريعة لشكاوى المواطنين بالقيسرئيس المركز تعقد اللقاءات المستمرة لبحث شكاوى المواطنينرئيس المركز : استمرار الجولات الميدانية لتقنين اراضى املاك الدولة ببنى مزارمحمد صالح: الفراعنة صنعوا التاريخ في المونديال.. وفوز مصر على نيوزيلندا ثمرة دعم الدولة وجهود حسام حسنإبراهيم ضيف: المنتخب كتب صفحة جديدة في تاريخ الكرة المصرية وأثبت قدرته على المنافسة العالميةرئيس المركز : ”مع بداية امتحانات الثانوية العامة ”جولة ميدانية لموقف صندفانافع التراس: الحياة ومضة عابرة في حساب الزمن.. والفائز من أبقى عينه معلقة بآيات القرآنلمحاربة الإلحاد....”حي علي الوداد” تنظم مجالس علمية بالحسين بمشاركة علماء الأزهر والصوفيةحزب الغد يناقش الدعم النقدي واللاجئين والمعاشات والأحوال الشخصية في اجتماع موسع
رياضة

دعم مستمر وتألق قارى.. أيمن يونس: تحية خاصة لممدوح عباس

ممدوح عباس
ممدوح عباس

حرص أيمن يونس، نجم نادي الزمالك السابق، على توجيه رسالة إشادة وتقدير إلى ممدوح عباس، رئيس القلعة البيضاء الأسبق، مؤكدًا دوره الكبير في دعم النادي خلال الفترة الحالية.

وكتب أيمن يونس، عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس": ما يقدمه الأستاذ ممدوح عباس لنادي الزمالك كعاشق للنادي، من دعم مالي ومساندة لنجوم الزمالك السابقين، وحب غير عادي لنادينا وجماهيره، يستحق عليه كل تحية وتقدير واحترام.. عاش الزمالك بأبنائه المخلصين.

وتأتي هذه الإشادة في ظل التحركات الداعمة التي يقوم بها ممدوح عباس، سواء على المستوى المالي أو المعنوي، في محاولة لمساندة النادي والحفاظ على استقراره، خاصة في الفترات الصعبة.

ومن المنتظر أن يواجه الزمالك فريق شباب بلوزداد الجزائري في نصف النهائي، حيث تقام مباراة الذهاب يوم 12 أبريل 2026، على أن تُلعب مواجهة الإياب يوم 19 من الشهر ذاته، في صراع قوي نحو بلوغ المباراة النهائية.

الزمالك يفوز على أوتوهو الكونغولي

نجح فريق الزمالك، بقيادة المدير الفني معتمد جمال، في حجز مقعده بنصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية، بعدما حقق فوزًا مستحقًا على ضيفه أوتوهو بطل الكونغو برازفيل بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة الدولي ضمن إياب دور الثمانية.

وفرض الزمالك سيطرته مبكرًا على مجريات اللقاء، حيث افتتح التسجيل في الدقيقة 18 عن طريق حسام عبد المجيد، بعد ركلة ركنية متقنة نفذها عبدالله السعيد، ارتقى لها المدافع وسددها برأسه داخل الشباك.

وواصل الأبيض ضغطه الهجومي، ليضيف الهدف الثاني سريعًا في الدقيقة 24 عن طريق عدى الدباغ، بعدما تابع كرة مرتدة من تسديدة قوية لعبدالله السعيد، مستغلًا خطأ الحارس ليعزز تقدم فريقه.

كانت مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 في الكونغو، ليحسم الزمالك بطاقة التأهل بمجموع المباراتين، مؤكدًا تفوقه واستمراره في المنافسة بقوة على اللقب.

يُذكر أن الزمالك تأهل إلى ربع النهائي بعدما تصدر مجموعته التي ضمت المصري البورسعيدي، وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي، وزيسكو الزامبي، ليواصل مشواره القاري بثبات نحو الأدوار النهائية.

أيمن يونس: تحية خاصة لممدوح عباس

رياضة

الفيديو