الوثيقة
”ابدأ بنفسك” تدعم الرئيس لاستكمال بناء مصر 2030 وتشيد بجهوده في أزمة سد النهضةاحتفالية فنية بنادى سيتى كلوب شبين الكوم بحضور الفنان أحمد سعد.. صوراختيار د.هاجر أبو جبل أول رئيسة للجمعية العمومية للمجلس العالمي للتسامح والسلاممغامرة في علبة ليل .. مركب سندريلا بميدان الكيت كات يعمل بدون ترخيص ويقدم شيشة لرواد المكان وبه العديد من المخالفاتغداً .. يوم الوفاء لتكريم الدكتور محمد السنوسي بحضور بعض القيادات المصرفية والشخصيات العامهالاتحاد المصري لكمال الأجسام ينعي فقيده البطل العالمي اسلام محمدطارق السيد المدير الفني للترسانه : مجلس الشواكيش يوفر كافة الامكانيات للصعود مجدداً للدوري الممتاز الموسم المقبلسامح الشاذلي رئيسا للاتحاد المصري للغوص والإنقاذ بالتزكيةالاعلامي إسلام السويسي :نفخر كمصريين بالخارج بمبادرة الرئيس السيسي ”حياة كريمة” ونعتبرها ثورة اجتماعية في الريف المصريالعراق.. مصرع 36 شخصا في حريق بمستشفى خاص لعلاج مرضى كورونا بالناصريةأسرة التحرير تهنيء اللواء كمال وفائي بمناسبة زفاف نجله الدكتور محمد إلى الدكتورة ميرنا ماهر الزواويممر زنجزور ، إنجاز تاريخي لأذربيجان
الإسلام السياسي

السلطات اليونانية تعترض سفينة تركية يشتبه أنها تنقل سلاحا لمليشيات مصراتة

ارشيفية
ارشيفية

أكدت وسائل إعلام يونانية أن قوات خفر السواحل أدرت عملية تفتيش اليوم الخميس لسفينة شحن تركية اشتبهت في أنها تنقل أسلحة لـ"مليشيات" مدينة مصراتة الليبية التي تدعمها أنقرة.

ورجحت بعض الصحف اليونانية- بحسب روسيا اليوم- أن تكون عملية اعتراض السفينة التركية التي تدعى "St Vincent Grenadines" جرت في خليج سودا بجزيرة كريت، وقد تكون قد تمت بالتعاون مع القوات الأمريكية المتمركزة في الجزيرة.

يذكر أن تركيا تدعم حكومة الوفاق الليبية المتمركزة في طرابلس سياسيا وعسكريا، ووقعت معها مؤخرا اتفاقيتين مثيرتين للجدل إحداهما عسكرية والأخرى بحرية جعلت للبلدين حدودا بحرية قرب جزيرة كريت اليونانية.

 

 

الاتفاق التركي مع الوفاق ليبيا اليونان اعتراض سفينة تركية في المتوسط دعم الإرهاب

الإسلام السياسي