الوثيقة
بيت الخبرة عطاء بلا حدود في حب الوطن .. دعم الدولة في أزمة كورونا .. وقد مساعدات للعمالة المنتظمة من خلال صندوق...محافظ القليوبية ينعى المشير طنطاوي: كان رجلًا عسكريًا عظيمًااليوم.. انطلاق معرض ”العين للكتاب” بمشاركة 100 دار نشر و50 متحدثًاتذوق بصري وورش فنية للأطفال بقصر ثقافة القليوبيةبالصور.. الصالون الثقافى بشمال سيناء يناقش الإعلام الوطنى ودوره فى تشكيل الوعىبالصور.. محافظ القليوبية يتابع مشروعات بحى شرق وغرب شبرا الخيمةمحافظ الشرقية يوجه بتوفير وظائف بالقطاع الخاص ومعاشات تكافل وكرامة لبعض المواطنينبعثة منتخب مصر للسباحة بالزعانف تستعد للسفر للمشاركة في بطولة العالم بكولومبيالأول مره في الشرق الأوسط وافريقيا ... بطولة العالم للكيك بوكسينج علي ارض المحروسةخالد حنفي رئيسا للجنة الثقافة والإعلام بالاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية والمؤسسات الخاصةافتتاح مقر الحملة الوطنية لدعم الرئيس للإعلام السياسي بالإسكندريةالمجلس العالمي للتسامح والسلام يثمن تدشين الرئيس السيسي ”الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان”
الإسلام السياسي

طالبان تؤكد استمرار عملياتها ضد تنظيم داعش بأفغانستان

أرشيفية
أرشيفية

أكد محمدسهيل شاهين المتحدث الرسمي للمكتب السياسي لحركة طالبان أفغانستان أن عمليات الحركة ضد داعش استمرت 5 سنوات .
وقالت الحركة في بيان لها اليوم الإثنين: إن الحركة تمكنت من طردهم من مناطقها، ولم يكن لهم سوى بقايا محدودة في المناطق الشرقية من البلاد، حيث كانت منذ فترة تستمر عمليات التطهير والتصفية ضدهم في تلك المناطق، وأخيراً تم تصفية مراكزهم هناك.
وأكد البيان أن الحركة عازمة على محو هذه الشرذمة من أفغانستان، ولن تسمح لهذه العصابة أن تحول أفغانستان إلى مركزاً للفتن.
يأتي ذلك بعد مرور ما يرب من ثلاثة أسابيع على توقيع اتفاق السلام مع الولايات المتحدة الأمريكية في العاصمة القطرية الدوحة.

طالبان افغانستان داعش ارهاب الوثيقة

الإسلام السياسي