الوثيقة
”ابدأ بنفسك” تدعم الرئيس لاستكمال بناء مصر 2030 وتشيد بجهوده في أزمة سد النهضةاحتفالية فنية بنادى سيتى كلوب شبين الكوم بحضور الفنان أحمد سعد.. صوراختيار د.هاجر أبو جبل أول رئيسة للجمعية العمومية للمجلس العالمي للتسامح والسلاممغامرة في علبة ليل .. مركب سندريلا بميدان الكيت كات يعمل بدون ترخيص ويقدم شيشة لرواد المكان وبه العديد من المخالفاتغداً .. يوم الوفاء لتكريم الدكتور محمد السنوسي بحضور بعض القيادات المصرفية والشخصيات العامهالاتحاد المصري لكمال الأجسام ينعي فقيده البطل العالمي اسلام محمدطارق السيد المدير الفني للترسانه : مجلس الشواكيش يوفر كافة الامكانيات للصعود مجدداً للدوري الممتاز الموسم المقبلسامح الشاذلي رئيسا للاتحاد المصري للغوص والإنقاذ بالتزكيةالاعلامي إسلام السويسي :نفخر كمصريين بالخارج بمبادرة الرئيس السيسي ”حياة كريمة” ونعتبرها ثورة اجتماعية في الريف المصريالعراق.. مصرع 36 شخصا في حريق بمستشفى خاص لعلاج مرضى كورونا بالناصريةأسرة التحرير تهنيء اللواء كمال وفائي بمناسبة زفاف نجله الدكتور محمد إلى الدكتورة ميرنا ماهر الزواويممر زنجزور ، إنجاز تاريخي لأذربيجان
الإسلام السياسي

أنباء عن وفاة أيمن الظواهري وحراس الدين يعلن فقدان الاتصال به منذ أسابيع

ايمن الظواهري
ايمن الظواهري

أعلنت مصادر مقربة من تنظيم حراس الدين الموالي لتنظيم القاعدة اليوم الجمعة 13 نوفمبر 2020، وفاة أيمن الظواهري أمير تنظيم القاعدة.
وكان حراس الدين أعلن منذ أيام أنه فقد التواصل مع أمير القاعدة أيمن الظواهري، منذ أسابيع.
وكانت آخر توجيهات الظواهري لحراس الدين توصي بتجنب المواجهة العسكرية المباشرة مع هيئة تحرير الشام التي يتزعمها الجولاني ( الأمير السابق بتنظيم القاعدة )

وتتضارب الأقوال حول مكان وفاة الظواهري بين شمال إيران والعاصمة القطرية الدوحة.

وكانت شبكة سي إن إن الإخبارية الامريكية نقلت عن المسؤول قوله إن المعلومات تشير إلى أن الظواهري كان مصابًا بمرض خطير لكنه حذر من صعوبة التأكد من خطورة مشاكله الصحية والتأثير الذي قد تحدثه على طول عمره.

ايمن الظواهري تنظيم القاعدة سوريا الوثيقة

الإسلام السياسي