الوثيقة
ثقافة وفنون

الرقابة الذاتية والقضائية والدور التشريعي لصالح حسب الله بـ”مسقط الدولي للكتاب”

صالح حسب الله
صالح حسب الله

حظى كتاب ( الرقابة الذاتية والقضائية علي ضوابط القرارات الإدارية ) وكتاب " الدور التشريعي لرئيس الدولة في ظل الظروف الاستثنائية) للكاتب والمستشار القانوني صالح حسب الله، بإقبال كبير من قبل زائري معرض "مسقط الدولي للكتاب".
وانطلق اليوم السبت 22 فبراير معرض "مسقط الدولي للكتاب" في نسخته الخامسة والعشرين بمركز عُمان للمؤتمرات والمعارض، ويستمر حتى 2 مارس، وحظي المعرض في نسخته هذا العام بالوصول إلي حوالي 550 ألف عنوان كتاب من خلال مشاركة 676 دار نشر بشكل مباشر و 270 بشكل غير مباشر أي عن طريق التوكيلات ليصبح الإجمالي 946 دار نشر مشاركة من 32 دولة .
وكتاب ( الرقابة الذاتية والقضائية علي ضوابط القرارات الإدارية ) الصادر عن دار مصر للنشر والتوزيع، هو دراسة مقارنة بين القانون العراقي والقانون المصري، هو مشاركة تتخطي الحدود الجغرافية للبحث في الشرعية القانونية.
فيما يعد كتاب " الدور التشريعي لرئيس الدولة في ظل الظروف الاستثنائية) الصادر عن دار مصر للنشر والتوزيع، دراسة مقارنة بين النظام العراقي والمصري وهذا الكتاب دراسة مقارنة بين النظام البرلماني والرئاسي، وشملت الدراسة النظام العراقي والمصري من الأنظمة العربية ، والنظام الفرنسي والأمريكي والانجليزي من الأنظمة الغربية.

الوثيقة

ثقافة وفنون