الوثيقة
بيت الخبرة عطاء بلا حدود في حب الوطن .. دعم الدولة في أزمة كورونا .. وقد مساعدات للعمالة المنتظمة من خلال صندوق...محافظ القليوبية ينعى المشير طنطاوي: كان رجلًا عسكريًا عظيمًااليوم.. انطلاق معرض ”العين للكتاب” بمشاركة 100 دار نشر و50 متحدثًاتذوق بصري وورش فنية للأطفال بقصر ثقافة القليوبيةبالصور.. الصالون الثقافى بشمال سيناء يناقش الإعلام الوطنى ودوره فى تشكيل الوعىبالصور.. محافظ القليوبية يتابع مشروعات بحى شرق وغرب شبرا الخيمةمحافظ الشرقية يوجه بتوفير وظائف بالقطاع الخاص ومعاشات تكافل وكرامة لبعض المواطنينبعثة منتخب مصر للسباحة بالزعانف تستعد للسفر للمشاركة في بطولة العالم بكولومبيالأول مره في الشرق الأوسط وافريقيا ... بطولة العالم للكيك بوكسينج علي ارض المحروسةخالد حنفي رئيسا للجنة الثقافة والإعلام بالاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية والمؤسسات الخاصةافتتاح مقر الحملة الوطنية لدعم الرئيس للإعلام السياسي بالإسكندريةالمجلس العالمي للتسامح والسلام يثمن تدشين الرئيس السيسي ”الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان”
شؤون عربيةودولية

ماكرون: الرسوم الكاريكاتوريّة ليست مشروعا حكوميا وتحريف كلامي سبب غضب المسلمين

ماكرون
ماكرون

أكد الرئيس الفرنسي ​إيمانويل ماكرون​، أنه يتفهم " مشاعر المسلمين إزاء الرسوم الكاريكاتوريّة" المسيئة للنبي صلى الله عليه وسلم.


وأشار في مقابلة مع قناة "الجزيرة"، إلى أنّ "الرسوم الكاريكاتوريّة ليست مشروعًا حكوميًّا، بل هي منبثقة من صحف حرّة ومستقلّة غير تابعة للحكومة"، مؤكّدًا أنّ "هناك أشخاصًا يحرّفون ​الإسلام​، وباسم هذا الدين يدّعون الدفاع عنه". وأعرب عن اعتقاده أنّ "ردود الفعل كان مردّها أكاذيب وتحريف كلامي، ولأنّ الناس فهموا أنّني مؤيّد لهذه الرسوم"، ورأى أنّ "ما يُمارس باسم الإسلام هو آفة للمسلمين بالعالم، وأكثر من 80% من ضحايا الإرهاب هم من المسلمين".

ماكرون فرنسا الرسوم المسيئة الوثيقة

شؤون عربيةودولية