الوثيقة
بيت الخبرة عطاء بلا حدود في حب الوطن .. دعم الدولة في أزمة كورونا .. وقد مساعدات للعمالة المنتظمة من خلال صندوق...محافظ القليوبية ينعى المشير طنطاوي: كان رجلًا عسكريًا عظيمًااليوم.. انطلاق معرض ”العين للكتاب” بمشاركة 100 دار نشر و50 متحدثًاتذوق بصري وورش فنية للأطفال بقصر ثقافة القليوبيةبالصور.. الصالون الثقافى بشمال سيناء يناقش الإعلام الوطنى ودوره فى تشكيل الوعىبالصور.. محافظ القليوبية يتابع مشروعات بحى شرق وغرب شبرا الخيمةمحافظ الشرقية يوجه بتوفير وظائف بالقطاع الخاص ومعاشات تكافل وكرامة لبعض المواطنينبعثة منتخب مصر للسباحة بالزعانف تستعد للسفر للمشاركة في بطولة العالم بكولومبيالأول مره في الشرق الأوسط وافريقيا ... بطولة العالم للكيك بوكسينج علي ارض المحروسةخالد حنفي رئيسا للجنة الثقافة والإعلام بالاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية والمؤسسات الخاصةافتتاح مقر الحملة الوطنية لدعم الرئيس للإعلام السياسي بالإسكندريةالمجلس العالمي للتسامح والسلام يثمن تدشين الرئيس السيسي ”الاستراتيجية الوطنية لحقوق الإنسان”
الإسلام السياسي

بالفيديو..قنديل يكشف 5 فضائح للإخواني عبدالله الشريف

محمد قنديل
محمد قنديل

فضح الناشط محمد قنديل، تعمد الإخواني عبدالله الشريف تزوير فيديو الجيش في سيناء، والذي زعم فيه تمثيل أحد الضباط بجثة أحد قتلى التنظيمات الإرهابية.
وقال قنديل: إن اليتيوبر المدعوم من الإخوان عبدالله الشريف، فعل ذلك بهدف إلهاء متابعيه عن فضيحته الكبرى التي كشفها الضابط محمد وديع الذي أثبت كذبه بالأدلة والوثائق، مضيفا أن الشريف بدلا من الرد على وديع في الأرقام التي ذكرها، حاول إلهاء متابعيه باختلاق فضيحة للجيش في وقت لا يهتم أحد في العالم سوى بالجائحة العالمية التي ألمت به.
وأضاف أن عبدالله كذب 4 مرات في الحلقة دون أن يدري حول جهود الجيش المصري في سيناء, مشيرا إلى أن الكذبة الأولى هي أن عبدالله الشريف حاول تكذيب الضابط محمد وديع وذكره أن الأحداث التي تكلم عنها تعود إلى 2018، بعد العملية الشاملة التي أطلقها الجيش المصري لتطهير سيناء من الإرهاب والمعروفة باسم "سيناء 2018، وليست قبل ذلك.
والكذبة الثانية أنه زعم ان الفيديو مقيد بالفئة العمرية وهو ما لم يحدث، وأشار قنديل خلال تسجيله المصور للرد على عبدالله الشريف أن الفيديو ليس مقيدا بالفئة العمرية كما زعم وهو ما يمكن ملاحظته من خلال قناته.
وأضاف قنديل أما الكذبة الثالثة وهي أن الشريف زعم أنه راسل الداخلية، وقال: "أتحداك أن تثبت ذلك".
وقال إن الكذبة الرابعة هي فضيحة الفيديو الذي اعتمد عليه، موضحا أن الشريف تعمد إخفاء الصوت، حتى لا يفهم المشاهد ما يجري في الخلفية، أو يعرف حقيقة الفيديو.
ثم فجر قنديل مفاجأة لعبدالله الشريف، وعرض تسجيلا صوتيا يؤكد إجرامه وأنه قطع إصبع أحد الشبان لخلافه معه على لعب البلاي ستيشن، وقال إنه سأل والده عن الواقعة التي أقرها، والمكالمة بينهما مسجلة.

 

عبدالله الشريف الاخوان الجيش قنديل الوثيقة

الإسلام السياسي